خالد صلاح

"دكتور اليوم السابع".. خدمة طبية شاملة لصحة المصريين

الجمعة، 08 فبراير 2019 06:30 م
"دكتور اليوم السابع"..  خدمة طبية شاملة لصحة المصريين
كتبت إيناس البنا
إضافة تعليق

فى إطار اهتمام "اليوم السابع" بتقديم كل ما يهم صحة المصريين من موضوعات وخدمات طبية فى مختلف التخصصات، تعلن المؤسسة تطوير خدمة دكتور اليوم السابع كنافذة معرفية متكاملة لكل المعلومات والاستشارات والخدمات الطبية المختلفة.

 

ومن بين أهداف "دكتور اليوم السابع" نشر الأخبار الطبية بشكل جديد وبمعالجات صحفية مختلفة، وذلك من خلال العديد من الوسائل مثل صور وفيديوهات وانفوجراف معلوماتى لكل الموضوعات الصحية التى يبحث عن المواطنين فى مختلف المجالات.

 

كما يساهم"دكتور اليوم السابع" فى تقديم مجموعة متنوعة من الاستشارات والنصائح الطبية على مدار اليوم، وكذلك الخطوات التى تحتاجها فى يومك العادى وإذا واجهتك مشكلة صحية خلال مراحل حياتك المختلفة، وذلك من خلال المحتوى المعرفى والصحفى الذى تم إعداده من قبل باقة من أساتذة الطب المتخصصين الذين تم اختيارهم بعناية شديدة، لتقديم الخدمات الطبية عبر موقع اليوم السابع الفترة المقبلة.

 

ويقدم "دكتور اليوم السابع" أيضا سلسلة حلقات مصورة سيتم استكمال بثها بشكل متتالى على الموقع الإلكترونى وصفحات السوشيال ميديا التابعة للموقع وقناة فيديو 7 بموقع اليوتيوب، وتتضمن الحلقات روشتات لأهم الأمراض التى تصيب الإنسان وأعراضها وطرق الوقاية والعلاج.

 

فى إطار إهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة