خالد صلاح

اعترافات منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ممارسة الجنس الجماعى مع مخرج مشهور

الخميس، 07 فبراير 2019 11:04 م
اعترافات منى فاروق وشيما الحاج بتهمة ممارسة الجنس الجماعى مع مخرج مشهور منى فاروق وشيما الحاج
كتب إبراهيم قاسم
إضافة تعليق

اعترافات مثيرة أدلتا الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج، بعد القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهن فى مقاطع جنسية برفقة مخرج مشهور، وهم يمارسون الجنس والشذوذ، وأكدتا الواقعة بزعم التغرير بهن وزواج إحداهن من مخرج مشهور.

شيما الحاج

البداية كانت بانتشار مقاطع إباحية على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الجنسية تظهر فيه الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج عاريتين تماما ويقمن بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، ونظرا لما تمثله هذة المقاطع من التحريض على الفسق والفجور وممارسة الشذوذ، تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين.

منى فاروق

وبالقبض على المتهمتين ومناقشتهن اعترفتا بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن فى أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

وقالت إحداهن أنها تعمل ممثلة وتعرفت على المخرج الذى حاول إغرائها بالعمل معه فى أحد الأفلام وتوطدت العلاقة وطلب منها الزواج.

وتابعت الممثلة فى اعترافاتها بأن المخرج قام بالنصب عليها، حيث أحضر لها شخص ادعى أنه "شيخ" ومعه اثنين شهود، وقام بإجراءات الزواج الشفاهية ثم "قال لي إحنا أتجوزنا" ، مشيرة الى أنه غرر بها وصورها فى أوضاع مخلة ثم مارس الجنس مع صديقتها وطلب ممارسته معهن فى وقت واحد.

فيما قالت الممثلة الثانية، "أنا اتعرفت على المخرج المشهور باعتباره أستاذ كبير فى المجال السينمائى وتوطدت العلاقة حتى طلب منى ممارسة الجنس معه وذلك بعد ان أغرانى بالعمل معه"، وفى يوم طلب منى المجئ إلى الشقة ومارس الجنس وأثناء ذلك قام بتصويرى وكان ذلك بغرض الابتزاز".

شيما الحاج

وحول كيفية تصوير المقاطع التى انتشرت، أكدت الممثلة أن المخرج طلب منها الحضور الى إحدى الشقق برفقة الممثلة الثانية وهى صديقتها وطلب منهن الرقص، ثم قام بتصويرهن بالهاتف المحمول الخاص به، وبعدها طلب ان يضاجعهن فى نفس الوقت، وممارسة الشذوذ معهن وتصوير ذلك للاحتفاظ به لنفسه.

 


إضافة تعليق




التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

كامودي

تعليق

حسبنا الله ونعم الوكيل المفروض اعدام للثلاثة رجما وفي ميدان عام  ليكونوا عبرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ربان / هشام

كلنا مع الاسف لانسمع كلام النبي الكريم

اخواني الاعزاء هل تدكرنا كلام الله عز وجل ما معنه من فعل فاحشه وذكر الله واستغفر لذنوبه وجد الله توابا غفورا وكلام جدنا النبي استرو اخوكم المسلم اكيد نستروا من فعل مشين عمله ولكن كلنا نصب غضبنا علي الفتاتين وبذلك لا نعينهم علي التوبه وانما نحن نطردهم من رحمه الله ومن نحن اصلا حتي نفعل هذا كلنا بنا اخطاء هل من رشيد يقول يا رب يا ارحم الراحمين انزل عليهم رحمتك وعفوك ورضاك واجعلهم من عبادك الصالحين امين يا رب العالمين دعوه لكل من عنده هذا الفديو ان يسرع ويقوم بحذفه حتي نلقه الله ونحن متسامحين احبه ودعاء اللهم الف بين قلبوبنا جميعا واجعلنا امه واحده يا رب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

??

أدارت هذه القضية رأسي وتساءلت هل كل من قدم نفسه لنا على أنه بطل من الصفوة له مبادىء وقيم تعلى من قيمة الحرية وترفض الاستعباد والديكتاتورية وتحمي إرث مصر الثقافي من الممكن أن يكون بهذا السوء والدونية ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

طب وبعدين

طيب وبعدين ... المشهد ظهر فيه الثلاثة تم القبض على البنتين ويستهلوا... طيب والدكر أللى كان معاهم أخباره أيه

عدد الردود 0

بواسطة:

ليه

تعليق لا ينشر

لان الموضوع ده عادي جدا في هذا الوسط ولا يفلت منه الا من رحم ربي فهذا الامر لا اعتقد انه بجديد على هذ المخرج او غيره - ده حتى طباخ السم بيدوقه معقولة يكون كل الادوار اللى في الافلام المنيلة اللي بنشوفها دي وما يدوقش او ما يجربش ده حتى عيب مش يوريهم ازاي يكون الشغل علشان كده بقول انها مش اول مرة وهاتبقى اخر مرة لا له ولا لغيره بس علشان الاخ المخرج لعب في عداد عمره وغوط في الغميق ولعب مع الكبار واسياده واسياد البلد فلازم كان ياخد درس صغير له ويعرف قدره في هذا البلد علشان ما يتسحبش من لسانه تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

Tamr

هو مين المخرج

...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة