خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

4 أهلاوية "نوّروا" مع لاسارتي.. هاني يُعيد اكتشاف نفسه فى الجبهة اليُمنى.. نيدفيد ينتفض من "الجحيم" لدائرة النجومية.. ناصر ماهر يُثبّت أقدامه مع المارد الأحمر.. والسولية يسير على درب الكابيتانو في خط الوسط

الأربعاء، 06 فبراير 2019 07:45 م
4 أهلاوية  "نوّروا" مع لاسارتي.. هاني يُعيد اكتشاف نفسه فى الجبهة اليُمنى.. نيدفيد ينتفض من "الجحيم" لدائرة النجومية.. ناصر ماهر يُثبّت أقدامه مع المارد الأحمر.. والسولية يسير على درب الكابيتانو في خط الوسط الأهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أن تولى الأوروجويانى مارتن لاسارتي القيادة الفنية لفريق الأهلي، في 16 ديسمبر الماضى، وبدأ يرتفع مستوى بعض اللاعبين بعد أن كانوا على حافة الهبوط مع المدير الفني السابق الفرنسى باتريس كارتيرون، ومن بعده محمد يوسف الذي تولى زمام الأمور لفترة مؤقتة.

لاسارتى نجح في إعادة اكتشاف عدد من لاعبي الأهلي تعرضوا لانتقادات لاذعة من الجماهير في الفترة الماضية، بسبب هبوط مستواهم، وعدم تقديم المردود الذي يليق بأكبر الفرق في القارة السمراء، حيث ساهم الخواجة الأوروجوياني في رفع مستوى 4 لاعبين أصبحوا في الوقت الحالى من أهم العناصر بالفريق وفي وقت محدود جدًا.

 

محمد هاني يُعيد اكتشاف نفسه في الجبهة اليُمنى

شاءت الأقدار أن يتعرض أحمد فتحي للإصابة في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في لقاء الداخلية بالدوري، ليحصل محمد هاني على فرصة حقيقية مع بداية عهد لاسارتى، وينجح اللاعب في اثبات إمكانياته سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية في الجبهة اليمنى، ليصبح من أهم اللاعبين في الفريق الأحمر بالفترة الحالية.. وبات أحمد فتحي قريباً من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي في غضون أربعة أيام.

 

نيدفيد ينتفض من "الجحيم" لدائرة النجومية

بعد أن نظرت إليه الجماهير الحمراء على أنه يمثل عبئًا على تشكيل الفريق الأحمر، بل وأكثر من ذلك رددت الجماهير فيما بينها أنه يلعب فى الأهلي بالواسطة، كما ردد البعض مقولة "إبن البدري" لكون حسام البدري كان يدفع به دائمًا رغم هبوط مستواه.

وتحت قيادة مارتن لاسارتي استفاق كريم نيدفيد "جوكر" الأهلي الجديد، الذي بات يجيد اللعب في أكثر من مركز بنفس الكفاءة، ليثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر، وشارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 16 مباراة بواقع 5 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، ومباراة في كأس مصر، و10 مباريات في بطولة الدوري العام.

 

ناصر ماهر يُثبّت أقدامه مع المارد الأحمر

ناصر ماهر صانع ألعاب الأهلي، ثبت أقدامه مع الفريق الأحمر، خاصة وأن الجماهير كانت تعول عليه بعد رحيل عبد الله السعيد، وأكدوا إنه الوحيد الذي يستطيع تعويض لاعب بحجم السعيد، لكن في البداية كان مستوى ناصر ماهر ضعيف نسبيًا، ثم تألق وأصبح "من اللاعبين التقال" في صفوف الأهلي تحت قيادة مارتن لاسارتى.

 

السولية يسير على درب الكابيتانو غالي في خط الوسط

بعد أن كان يتعرض لانتقادات لاذعة من الجماهير والمحللين الكرويين بسبب هبوط مستواه في الفترة الماضية، عاد عمرو السولية ليتألق بشكل واضح مع لاسارتى، وأصبح من أبرز لاعبي خط الوسط في الأهلي، ليسير على درب الكابيتانو حسام غالي الذى أعلن اعتزاله الساحرة المستديرة.

تألق السولية مع لاسارتى يعود لمنحه بعض التعليمات الهجومية بخلاف واجباته الدفاعية التى يقوم بها على أكمل وجه، لذلك "لمع" اللاعب وظهر بشكل واضح مع المارد الأحمر خلال الفترة الحالية، ونجح في إحراز هدف في مرمى "سيمبا التنزانى" بدورى أبطال أفريقيا، وأخر في مرمى وادي دجلة بالدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة