خالد صلاح

فيديو.. الدوري الإنجليزي يضيع من أيدى ليفربول.. الريدز يفلت من الخسارة ضد وست هام ويتعادل 1/1.. مانشستر سيتي على موعد مع خطف الصدارة يوم الأربعاء.. محمد صلاح لا يسجل.. والضغط يزيد من أوباميانج وأجويرو

الثلاثاء، 05 فبراير 2019 01:39 ص
فيديو.. الدوري الإنجليزي يضيع من أيدى ليفربول.. الريدز يفلت من الخسارة ضد وست هام ويتعادل 1/1.. مانشستر سيتي على موعد مع خطف الصدارة يوم الأربعاء.. محمد صلاح لا يسجل.. والضغط يزيد من أوباميانج وأجويرو ليفربول
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق ليفربول نقطتين فى سباق التتويج بالبريميرليج بعدما خرج بالتعادل 1/1 أمام وست هام فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين بملعب لندن الأولمبى، بختام مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي.

تقدم ليفربول عبر ساديو ماني في الدقيقة 22، وتعادل وست هام بأقدام مايكل أنطونيو في الدقيقة 28 من الشوط الأول.

 

وفى الشوط الثانى تبادل الفريقان الهجمات دون تسجيل، لينتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ويكتفى كل فريق بالحصول على نقطة، وإن كان وست هام الأفضل بشكل عام فى شوطى المباراة وأهدر العديد من الفرص مقارنة بفريق ليفربول الذى ظهر بعيدًا عن حالته المعتادة.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول اليوم

حافظ ليفربول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة ووسع الفارق إلى 3 نقاط مع مانشستر سيتي الوصيف، ورفع وست هام رصيده إلى 32 نقطة في المركز 12.

مانشستر سيتي يقترب من خطف صدارة الدوري الإنجليزي

محمد صلاح بعد مباراة ليفربول
محمد صلاح بعد مباراة ليفربول

وأصبح مانشستر سيتي قريبًا من مزاحمة ليفربول وخطف الصدارة عندما يحل ضيفا على إيفرتون غدا الأربعاء فى المباراة المقدمة من الجولة 27 لارتباط السيتى بمباراة نهائي كأس رابطة المحترفين ضد تشيلسي.

وفي حالة فوز مانشستر سيتي على إيفرتون سيرفع رصيده إلى 62 نقطة بالتساوي مع ليفربول، لكنه سيتقدم بفارق الأهداف حيث سجل 66 هدف مقابل 56 هدف للريدز حتى الآن.

ولازال محمد صلاح على قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفا، لكن الضغط بدأ يتزايد عليه رغم إصابة هاري كين هداف توتنهام، بعدما أصبح الفارق هدف واحد فقط عن النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف أرسنال صاحب الـ15 هدف، وهدفين عن أجويرو نجم السيتى المتألق مؤخرًا وصاحب الـ14 هدف بالتساوى مع هاري كين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة