خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد 15 سنة على إطلاق فيس بوك.. شاركونا بأول بوست وصورة بروفايل

الإثنين، 04 فبراير 2019 11:40 ص
بعد 15 سنة على إطلاق فيس بوك.. شاركونا بأول بوست وصورة بروفايل الفيس بوك - صورة أرشيفية
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ 15 عاما وبالتحديد يوم 4 فبراير أطلق موقع فيس بوك خدمته للجماهير، وانتشر بين جميع الأوساط بشكل كبير.
 
 
وفى الذكرى السنوية الخامسة عشر يتيح "اليوم السابع" للقراء الفرصة للمشاركة بأول بوست، وأول صورة تم نشرها على صفحاتكم.
 
 
كما تدعو الجريدة لإرسال ذكرياتكم مع موقع التواصل الاجتماعى الأشهر فى العالم واهم التحولات فى حياتكم بسبب فيس بوك، شاركونا بكل هذا عن طريق رقم واتس أب اليوم السابع 01280003799 .
 
 
وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .
 
 
كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة