خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن افتقاد ريبيرى أمام مونشنجلادباخ للمرض

الخميس، 28 فبراير 2019 11:50 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن افتقاد ريبيرى أمام مونشنجلادباخ للمرض بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم النجم الفرنسي فرانك ريبيرى جناح فريق بايرن ميونخ لقائمة الغائبين عن الفريق البافارى فى المواجهة القوية أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، والمقرر لها بعد غدا السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني. 

 

بايرن ميونخ يفتقد ريبيرى أمام مونشنجلادباخ
 

يغيب النجم الفرنسي فرانك ريبيرى عن صفوف بايرن ميونخ خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، المقرر لها بعد غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الألمانى، بسبب ألام فى الجهاز الهضمى.

وأصبح فرانك ريبيرى رابع اللاعبين الذين سوف يفتقدهم بايرن ميونخ فى مواجهة السبت، بجانب الثلاثى المصاب بفرانك ريبيرى، توليسو وكينجسلى كومان.

فرانك ريبيرى نجم بايرن ميونخ
فرانك ريبيرى نجم بايرن ميونخ

 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم برصيد 51 نقطة، متأخرا بفارق 3 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند الذى يمتلك 54 نقطة، ويواجه غدا نظيره فريق أوجسبورج.

 

مدرب بايرن ميونخ يهاجم رافينيا بشراسة

 

هاجم الكرواتى نيكو كوفاتش، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، لاعب الفريق البرازيلى رافينيا، بعد أن انتقد المدافع عدم لعبه مع البايرن شهرا كاملاً على الرغم من جاهزيته.

وتحدث كوفاتش فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء بوروسيا مونشنجلادباخ، قائلاً: "حان وقت العمل، نحتاج إلى نقاط المباراة الثلاث على الرغم من أننا نعلم صعوبة ذلك، لا يمكن لأحد أن يضع نفسه فوق الفريق والنادى واللاعبين ولا يمكن لأى لاعب أن ينتقد المدرب بشدة".

 وأضاف أن اللاعب البرازيلى البالغ من العمر 33 عامًا اعتذر أمام الفريق، وانتهى الأمر مع الانتهاء من هذه القضية، لا ينبغى أن يحدث ذلك الأمر بهذه الطريقة".

وواصل كوفاتش، قائلا: "من اليوم، سأتحدث فقط عن اللاعبين الذين يشاركون، أى شخص آخر سوف يعود للتركيز عندما يلعب".

نيكو كوفاتش

نيكو كوفاتش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة