خالد صلاح

فيديو ..حكاية 6 حراس فى مرمى "الأخطاء" القاتلة

الأربعاء، 27 فبراير 2019 01:30 ص
فيديو ..حكاية 6 حراس فى مرمى "الأخطاء" القاتلة مسعود و اكرامى
كتبت ياسمين يحيى
إضافة تعليق

رغم أن أخطاء حراس المرمى واردة وإنه لا يوجد فرد "معصوم من الخطأ" إلا أن هناك سلسة من الأخطاء التى ارتكبها حراس المرمى، مع أنديتهم أو منتخبات بلادهم  لا يمكن التغاضي عنها أو المرور عليها مرور الكرام، خاصة أن هذه الأخطاء قد تتسبب فى الإطاحة بفريق من بطولة بعينها وهو ما نرصده فى الفيديوهات التالية:

الحضرى 

 

في تصفيات كأس العالم 1998، وبالتحديد فى أبريل 1997، التقى المنتخب الوطنى مع نظيره الليبيرى، وقد انتهت المباراة بخسارة الفراعنة، وضياع  فرص التأهل للمونديال، بعد الهدف الذى أحرزه جورج ويا، فى مرمى عصام الحضرى حارس المنتخب خاصة أن ويا  استغل ذكاءه، وخدع الحضري، وسدد الكرة من زاوية صعبة للغاية.

 

خطأ أخر ارتكبه الحضرى وقت كان حارسًا لمرمى الإسماعيلى، تسبب فى خروج الفريق من بطولة الكأس، حيث  التقى الدراويش مع حرس الحدود فى نصف نهائى كأس مصر عام 2010 ، وكانت المباراة تسير فى اتجاه التعادل الإيجابى، وفى الدقيقة 114 فجر محمد حامد ميدو لاعب الفريق العسكرى مفاجأة حيث سدد ميدو الكرة تجاه الحضرى، إلا أن السد العالى  تسبب فى خطأ حيث دخلت الكرة من بين قدميه ودخلت الشبكة.

أحمد مسعود

 
فى يناير 2018، خسر فريق المصرى بطولة السوبر المحلى، بعد خطأ فادح ارتكبه أحمد مسعود حارس مرمى الفريق البورسعيدى فى المباراة التى اقيمت بالإمارات، ورغم أن المباراة انتهت بالتعادل فتم اللجوء إلى وقت إضافي، شهد شوطه الأول هدف المباراة الوحيد، عندما حاول أحمد مسعود حارس المصري مراوغة وليد أزارو مهاجم الأهلي في الدقيقة 102، ليفقد الكرة لمصلحة المهاجم المغربي الذي سجل هدف تتويج الفريق الأحمر.

ديدا 

 

مصطفى ديدا حارس الترسانة  أضاع على فريقه العودة للدورى الممتاز موسم 2016، حيث أصر على تسديد ركلة الجزاء فى مرمى الشرقية ولكنه أخفق فى إحراز هدف، وعادت الركلات إلى نقطة الصفر، قبل أن يحسم الشراقوة النتيجة لصالحهم وخطفوا بطاقة التأهل للممتاز من أبناء ميت عقبة.

أحمد الشناوى 

 

خرج أحمد الشناوى حارس فريق بيراميدز عن مرماه ، خلال مباراته أمام طنطا فى مسابقة الكأس، ليسجل محمد السيد سشيكا هدف لفريقه بدور الـ32 من البطولة المحلية.

محمد الشناوى 

 

وقع محمد الشناوى حارس  فريق الأهلى فى خطأ خلال مباراة الفريق أمام الوصل  في إياب دور الـ 16 من البطولة العربية، فبعد أن فشل لاعب الوصل تسديد الكرة على المرمى خرج الشناوى باحثًا عن الكرة وسط دفاع الأهلى، ليحرز لاعبى الوصل الكرة فى غفلة من الشناوى.

 

 

عمرو حسام 

حاول عمرو حسام حارس مرمى إنبي مراوغة خالد بوطيب لاعب الزمالك، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى، إلا أن لاعب الأبيض استغل الخطأ الكارثى للحارس البترولى، وي نجح في خطف الكرة ليضعها في الشباك معلنًا عن هدفه الأول محليًا مع الأبيض

.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة