خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

5 ملفات تنتظر الأهلي بعد الفوز الثامن فى الدورى على الجونة.. تجهيز المصابين للمواجهات المقبلة.. الاستعداد لمباريات أفريقيا.. تمديد عقد وليد أزارو.. إنهاء أزمات نجوم الدكة والتغلب على الإرهاق

الإثنين، 25 فبراير 2019 03:19 م
5 ملفات تنتظر الأهلي بعد الفوز الثامن فى الدورى على الجونة.. تجهيز المصابين للمواجهات المقبلة.. الاستعداد لمباريات أفريقيا.. تمديد عقد وليد أزارو.. إنهاء أزمات نجوم الدكة والتغلب على الإرهاق الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى انتصاراته ببطولة الدورى العام وتضييق الخناق على المتصدر الزمالك ووصيفه بيراميدز، فى ظل سعى الفريق الأحمر لتحقيق المفاجأة باقتناص بطولة الدورى العام هذا الموسم.

 

ورغم شعور أعضاء الجهاز الفنى، بقيادة الأورجويانى مارتن لاسارتى، بأريحية كبيرة بعد تحقيق الفوز الأخير على الجونة، إلا أن هناك عدة ملفات تنتظر الحل العاجل خلال الساعات المقبلة، نرصدها فى السطور التالية..

 

تجهيز المصابين

يواجه الأهلى هذا الموسم أزمة كبيرة تتمثل فى شبح الإصابات الذى يضرب الفريق خلال الفترة الماضية، فالأهلي يغيب عن صفوفه أكثر من لاعب مؤثر للإصابة، أمثال وليد سليمان ووليد آزارو وأحمد فتحى وحسام عاشور والشناوى، وهو ما يعنى أن الفريق حقق الفوز فى 9 مباريات متتالية محلياً رغم لعنة الإصابات.

 

 

التغلب على الإرهاق

منح الجهاز الفني للأهلى، بقيادة مارتن لاسارتى، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية بعد الفوز على الجونة، للتخلص من ضغط المباريات الذى واجه الفريق خلال الفترة الماضية.

 

الاستعداد للمباريات الأفريقية

رغم وجود مباراتين محليتين للأهلى قبل مواجهة فيتا كلوب ببطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يواجه الأحمر فريق بيراميدز الخميس فى كأس مصر، وبعدها بتورجت فى الدورى، إلا أن الجهاز الفنى يمنح البطولة الأفريقية اهتماماً خاصاً، وكلف لاسارتى جهازه المعاون بإعداد ملف كامل عن فريق فيتا كلوب قبل مواجهته المرتقبة فى التاسع من مارس المقبل.

 

تمديد عقد وليد أزارو

 

كلّف مجلس إدارة النادى الأهلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بتمديد عقد المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، لمدة موسمين إضافيين، رغم استمرار عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين بخلاف الموسم الجارى، وبدأعبد الحفيظ رحلة جس نبض وليد أزارو وبحث مطالبه المادية، إلا أن اللاعب الدولى طلب تأجيله فى الوقت الحالى.

 

ونجح الأهلي مؤخراً فى تمديد عقود أكثر من لاعب، على رأسهم التونسى على معلول والنيجيرى جونيور أجايى وعمرو السولية وكريم نيدفيد.

إنهاء أزمات نجوم الدكة

يواجه الأهلى، رغم انتصاراته المحلية، أزمة تتمثل فى غضب نجوم الدكة من التجميد، وعلى رأسهم صلاح محسن وصالح جمعة، اللذين تحدثا مع زملائهما عن ضرورة حصولهما على الفرصة فى ظل أدائهما التدريبات بشكل قوى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة