خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. نواب يطالبون بدعم مراكز الشباب وإنهاء التناحر والتلاسن بين الجماهير

الإثنين، 25 فبراير 2019 03:57 م
صور.. نواب يطالبون بدعم مراكز الشباب وإنهاء التناحر والتلاسن بين الجماهير الجلسة العامة
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور على عبد العال، وبحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، طلبات إحاطة مقدمة من بعض النواب، عن عدم توافر ملاعب رياضية للشباب خاصة بعد حملة إزالة الملاعب الخماسية وضرورة استغلال أراضى المتخللات والأراضى الواقعة تحت خطوط الضغط العالى لإقامة ملاعب مفتوحة.

مجلس النواب (2)

وقال أحمد على إبراهيم، نائب إدارة المرج بالقاهرة: "قام بعض شباب المرج بعمل ملاعب ومعهم أحكام براءة من المحكمة فيما يخص الترخيص، وتمت إزالة هذه الملاعب فى حين أن الدولة تشجع على المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، أرى أن قرار إزالة الملاعب غير مدروس".

مجلس النواب (1)

وطالب "إبراهيم"، بتنجيل نادى المرج الرياضى بنجيل طبيعى، قائلا: "نادى المرج السنة الماضية كان ينافس على الصعود للدورى الممتاز ب، والسنة دى ينافس فى القسم الثالث، ويجب دعمه وتوفير ما يحتاجه من خدمات".

 

فيما تحدث النائب رضا البلتاجى، عن أهمية الرياضة، وضرورة إنهاء المشاحنات والتناحر بين جماهير الكرة المصرية، قائلا: "كنت فى لقاء مع جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الألمانية، ورئيسة الوفد الألمانى  سألت عن لاعبنا المصرى محمد صلاح، مما يؤكد أهمية الرياضة، ويجب وقف ما يحدث من تلاسن وخناقات وتناحر بين جمهور الزمالك مع جمهور الأهلى".

 

وطالب "البلتاجى" بتوفير احتياجات المنشآت الرياضية بحلوان، مؤكدا أن هناك 38 منشأة رياضية فى حلوان لا يوجد فيها خدمات وتعانى وتحتاج لتنجيل.

 

 

مجلس النواب (3)
 

مجلس النواب (4)
 

مجلس النواب (5)
 

مجلس النواب (6)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة