خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

الإسماعيلى: الوحدة السعودى لم يرسل عرضاً لشراء عواد.. والحسم نهاية الموسم

السبت، 23 فبراير 2019 12:47 م
الإسماعيلى: الوحدة السعودى لم يرسل عرضاً لشراء عواد.. والحسم نهاية الموسم محمد عواد حارس الإسماعيلى المعار للوحدة السعودى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور إبراهيم فارس، عضو مجلس إدارة الإسماعيلى والمتحدث الإعلامى للنادى، أن ناديه لم يتلق عرضاً رسمياً من الوحدة السعودى لشراء الحارس محمد عواد.

وأعار الإسماعيلى حارسه محمد عواد لصفوف الوحدة السعودى لنهاية الموسم الحالى وظهر بمستوى متميز للغاية.

وقال فارس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، "الإسماعيلى يحسم موقف محمد عواد بنهاية الموسم، تركيزنا منصب حالياً على البطولة الأفريقية ومنافسات الدورى العام، ولم نتلق عروضاً رسمية للتعاقد مع الحارس".

وأضاف المتحدث الإعلامى للإسماعيلى، "الوحدة السعودى لم يتقدم بعرض رسمى للنادى لتحويل إعارة عواد لبيع نهائى، وبنهاية الموسم سندرس الأمر برمته لاسيما من ناحية العرض المادى".

وتابع فارس،  "عواد مرتبط مع الإسماعيلى بعقد ممتد حتى 2022 وليس هناك للموافقة على رحيله لأى نادٍ محلى بخلاف عودته للإسماعيلى والاحتراف الخارجى الذى يضمن مستقبل الحارس هو الخيار المطروح حالياً".

وكان محمد البغدادى، وكيل أعمال الحارس محمد عواد، أعلن فى تصريحات لصحف سعودية عن استعلام الوحدة السعودى من الإسماعيلى عن إمكانية تجديد إعارة عواد التى تنتهى آخر الموسم أو شراء عقده.

يذكر أن محمد عواد غادر أرض الملعب مصاباً في فوز الوحدة على أحد بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الشرائع" ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

ويحتل الوحدة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة