خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دعم كلوب لسولشاير قبل الكلاسيكو

الجمعة، 22 فبراير 2019 12:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن دعم كلوب لسولشاير قبل الكلاسيكو سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام - رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، المديح لإمكانات نظيره أولي جونار سولشاير على منح لاعبيه فرصة إظهار كل ما لديهم، ويؤمن أن مدرب مانشستر يونايتد المؤقت يملك الكفاءة لتدريب أكبر الأندية بعد ظهور تأثيره باستاد "أولد ترافورد".

 

كلوب يشيد بمدرب مانشستر يونايتد قبل الكلاسيكو

 

وقبل مواجهتهما في الدوري الأحد المقبل، أبدى كلوب إعجابه بمستوى مانشستر يونايتد منذ انتصر عليه ليفربول (3-1)، في مباراة أدت إلى رحيل البرتغالي مورينيو.

وأبلغ كلوب شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية: "الأمر يتعلق باستخراج إمكانات الفريق وتحسين الكفاءة وهذا ما فعله سولشاير بوضوح، ويجعله مدرباً لفريق كبير، أنا مدرب وأعلم أننا لسنا سحرة، الأمر ليس أننا نأتي ونقول أنت لست جيداً لكني سأجعلك جيداً"، مضيفاً، "لكننا محظوظون بإمتلاك لاعبين جيدين، وسولشاير يقوم بعمل مذهل".

سولشاير مدرب مانشستر يونايتد
سولشاير مدرب مانشستر يونايتد

واعتمد مانشستر يونايتد الذي يملك 51 نقطة من 26 مباراة، نهجاً هجومياً تحت قيادة سولشاير، لكن كلوب أشار إلى أنه ربما سيغير أسلوبه.

واختتم المدرب الألماني: "سنرى كيف سيلعب مانشستر يونايتد ضدنا، أعتقد أنه قادر على اللعب بأساليب مختلفة، يونايتد يهاجم بشكل أكبر الآن بالتأكيد وهذا واضح، لكن هجماته المرتدة تشكل خطورة هائلة خاصة عند استعادة أنطوني مارسيال، وجيسي لينجارد".

 

أسطورة ليفربول يتحدث عن مكاسب فريقه بعد رحيل مدرب مانشستر يونايتد

 

أكد جيمى كاراجر، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، أن إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد سيمنح الفرصة للثنائى محمد صلاح وساديو مانى من أجل التألق فى مباراة الكلاسيكو التى تجمع الفريقين بملعب "أولد ترافورد" الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جيمى كاراجر، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "الطريقة الهجومية التى يتحلى بها مانشستر يونايتد منذ قدوم أولى سولشاير لتدريب الفريق ستمنح الفرصة أمام محمد صلاح وساديو مانى للتألق فى المباراة المقبلة، نظراً للمساحات الخالية التى ستتواجد فى دفاع اليونايتد".

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق

وأضاف لاعب ليفربول السابق، "محمد صلاح وساديو مانى هما أبرز المستفيدان من إقالة مورينيو، الطريقة الدفاعية التى كان يتبعها المدرب البرتغالى كانت تؤثر بالسلب على أداء الثنائى فى ظل المساحات القليلة التى كانت تسنح لهما للركض بالكرة".

وتابع، "مانشستر سيتي يراهن على مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الفوز على ليفربول للابتعاد بالصدارة، فى حين سيتلقى ضربة قوية بشأن آماله فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حال تمكن ليفربول من تحقيق الفوز".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول الذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة