خالد صلاح

فيديو.. أحنا اللى أحبطنا الإرهاب.. فرح شعبى فى إمبابة على شرف "قنبلة"

الخميس، 21 فبراير 2019 01:41 ص
فيديو.. أحنا اللى أحبطنا الإرهاب.. فرح شعبى فى إمبابة على شرف "قنبلة" فرح شعبى فى إمبابة على شرف "قنبلة"
كتب محمد عادل
إضافة تعليق

الشعب المصري لا يمكن أن يتوقعه أحد، فهو شعب يتعامل مع كل شيء على طريقته الخاصة، لا يمكن أن يهزمه الإرهاب، ولا أن يدخل أى شخص أو تنظيم الخوف إلى قلبه، مهما بلغت صعوبة الأمور والحياة، ستجده واقف يقابل الأمور ببساطة، يضحك على المصاعب، ويثق فى جيشه وشرطته المكونة من أبنائه فى الأصل.

كل هذه المعاني يمكنك أن تقرأها فى مشهد الفرح الشعبى الذي أقيم اليوم فى حي إمبابة الشعبى، على شرف نجاح رجال قوات الحماية المدنية فى تفجير قنبلة وضعتها أيدي الإرهاب، بشكل آمن ودون وقوع أى ضحايا، شباب أمبابة وأهلها احتفلوا بطريقة غير متوقعة، بالصيحات وهتافات "الله أكبر" والرقص والصفافير والتحية لرجال الشرطة كان مشهد اليوم موثقا بتفاصيل من الصعب أن تجدها فى أى بلد آخر باستثناء مصر.

كوميديا مشهد اليوم كوميديا بيضاء تخيف أيدي الظلام، تؤكد أن كل محاولات الإرهاب لتخويف المصريين لا تزيدهم سوى إصرار وقوة وترابط على دحر الظلام ومواجهته.

المئات من أهالى حي أمبابة التفوا حول قوات الحماية المدنية اليوم خلال مرحلة تفجير قنبلة إرهابية، فى دقائق رصدتها كاميرا دوت مصر لم يتسلل فيها الخوف لحظة للمشهد، دقائق مرت ثقيلة فقط على يد الإرهاب التى تشعر كل يوم بالإحباط من تماسك هذا الشعب وقوته.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

جمهورية امبابه

مساحتها.ضعف مساحه قطر عدد سكنها دشليون نسمه تشتهر بأكل القنابل وياسلام كده لو ارهابي. وقع فى ايد اهالي امبابه

عدد الردود 0

بواسطة:

مى

شعب مصر ملهوش خريطه شعب عسل

هى دى مصر شعبها جميل فاهم كل بيحصل من اول غنى الاخوانجيه وقنوتهم على سته ابريل بيغنوا على قطر تركيا. على الاخوان على شرهم. كل ده مفهوم شعب بيكره حاجه اسمها الاخوان افهم ياناس وشعب المصرى ما بيخافش شعب جبار مهما يحصل اجنا مع. جيش شرطه مع ريس مصر عبد الفتاح سيسى. الاخوانجيه عايشين فى غيبوبه ا مافيش عندهم فهم لازم يعرفوا ان شعب لمصرى. شالهم. وينسوا انهم يرجعوا تانى خالص خالصت مرسى كسب انتخابات تزوير وهدد يقتل ويدبح ودخل الاخوانجيه وهدد شعب لكن شعاب. شال. الاخوانجيه ومرسى وقال احنا مابنخافش خالص و احنا معاك. ياريس مصر عبد الفتاح سيسى. ومع جيشها وشرطه. تحيامصر تحيا مصر تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

لا خوف على شعب مصر العظيم ..

المطلوب عيون مفتوحة ويقظة وتعاون مع حماة الوطن بمراقبة أي حركة غير طبيعية في شقة مفروشة ، جراج ، ورشة ، مخزن ، مزرعة ، أرض فضاء مهجورة .. حفظ الله مصر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة