خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دلع جسمك... 5 عصائر طبيعية لتعزيز صحة الجهاز المناعى

الأربعاء، 20 فبراير 2019 04:00 م
دلع جسمك... 5 عصائر طبيعية لتعزيز صحة الجهاز المناعى عصائر طبيعية-صورة ارشيفية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قد يتعرض الجسم للعديد من الأمراض والفيروسات لذلك ينصح دائما بالحفاظ على صحة الجهاز المناعى لأنه المسئول عن حماية الجسم من الأمراض، وضمن سلسلة موضوعات دلع جسمك يقدم اليوم السابع 5 عصائر طبيعية لتعزيز صحة الجهاز المناعى وذلك وفقا لما ذكره موقع  healthline

1:"عصير التفاح مع الجزر والبرتقال"، تحتوى هذه التركيبة على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى وحماية الجسم من الأمراض ومنها "البوتاسيوم ، حمض الفوليك، فيتامين سى وب وغيرها من الفيتامينات الاخرى".

عصير برتقال
عصير برتقال

 

2: عصير الطماطم، تحتوى الطماطم على حمض الفوليك وفيتامين أ وسى والحديد وغيرها من العناصر الاخرى التى تعزز صحة الجهاز المناعى وتحد من خطر الاصابة بالفيروسات والعدوى.

3:"عصير الكرنب والطماطم والكرفس"تحتوى هذه الخضراوات على كمية كبيرة من العناصر الغذائية التى تساعد على تعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الامراض ومنها "المغنيسيوم، البوتاسيوم، الحديد، الاحماض".

عصير كرنب
عصير كرنب

 

4:عصير الفراولة والمانجو، وهى من العصائر الطبيعية التى تتميز بمذاقها الطيب وفوائدها المتعددة نظرا لاحتوائها على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية.

5:عصير البطيخ، يحتوى على المغنسيوم والزنك وفيتامين سى وبعض الفيتامينات الاخرى التى تعمل على تعزيز صحة الجهاز المناعى وحمايته من الامراض.

 

عصير بطيخ
عصير بطيخ

 

 

فى إطار اهتمام اليوم السابع بتقديم كل ما يهم المصريين من معلومات واستشارات طبية ، يقدم اليوم السابع خدمة التعرف على أسعار وتكاليف العمليات الطبية المختلفة لكى يتمكن كل مريض من تحديد العملية المناسبة والسعر المناسب ونرشح له أيضًا الدكتور المناسب

dryoum7price

وللتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى : doctor@youm7.com

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة