خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الصحافة الإنجليزية تتحسر على تعادل ليفربول ضد بايرن ميونخ.. الريدز يفشل فى اختراق دفاع العملاق البافارى بعد 90 دقيقة سلبية.. ساديو مانى يواصل مسلسل الأنانية.. والحسم يتأجل لمباراة العودة فى أليانز أرينا

الأربعاء، 20 فبراير 2019 12:23 م
الصحافة الإنجليزية تتحسر على تعادل ليفربول ضد بايرن ميونخ.. الريدز يفشل فى اختراق دفاع العملاق البافارى بعد 90 دقيقة سلبية.. ساديو مانى يواصل مسلسل الأنانية.. والحسم يتأجل لمباراة العودة فى أليانز أرينا ليفربول ضد بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الخروج من ملعب أنفيلد بتعادل سلبى ثمين أمام ليفربول فى المباراة التى جمعتهما أمس بذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا.

واهتمت الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم بنتيجة اللقاء والتى جاءت مخيبة لآمال جماهير الريدز على الرغم من تراجع أداء بايرن ميونخ هذا الموسم عكس المواسم الماضية، لكن الفريق البافارى استخدم كل خبراته فى دورى أبطال أوروبا ليفرض التعادل على الريدز.

البداية مع صحيفة تيليجراف التى لخصت اللقاء تحت عنوان "فرصة مهدرة"، حيث أجل الريدز حسم التأهل إلى دور الثمانية إلى لقاء الإياب فى ميونخ يوم 13 مارس المقبل.

صحيفة تيليجراف عن مباراة الليفر وبايرن ميونخ
صحيفة تيليجراف عن مباراة الليفر وبايرن ميونخ

وقالت صحيفة "دايلى ميل" إن ليفربول اختفى على ملعب أنفيلد ويصبح مستقبل الفريق فى دورى أبطال أوروبا مهددا بعد مباراة أهدر فيها ماتيب وساديو مانى فرصًا محققة.

وقالت صحيفة جارديان: عن المباراة: "هجمات متبادلة لكن التعادل يبقى المباراة متكافئة" فى إشارة إلى فرص الفريقين خلال المباراة لكنها لم تترجم إلى أهداف ليتأجل الحسم إلى لقاء الإياب فى أليانز أرينا.

أما "دايلى ستار" فقالت: "ليفربول فى مأزق بالتعادل مع بايرن ميونخ.. كيف أخطاء الريدز على ملعب أنفيلد؟"

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول عقب اللقاء "لم تكن النتيجة أو المباراة التى كنا نحلم بها. لا أتذكر أى فرصة لأى فريق فى الشوط الثانى. لم تكن ليلة أوروبية من هذا المنطلق. عند النظر إلى النتيجة فهى مقبولة".

ولم يكن من قبيل المصادفة أن يصل بايرن إلى قبل نهائى دورى الأبطال ست مرات فى آخر سبعة مواسم وأظهر الفريق الألمانى أسلوبه الواقعى فى التعامل مع ثلاثى هجوم ليفربول الخطير.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ بعد الخروج من أنفيلد بتعادل ثمين: "لا أتذكر الكثير من الفرق التى تجنبت الهزيمة هنا وخرجت بشباك نظيفة. الواقع أننا أجبرنا المنافس على صناعة عدد قليل من الفرص وهذا يوضح أننا لعبنا بأسلوب خططي جيد كما هو حال مستوانا الفنى".

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

ولم يقدم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول عرضا كبيرا كما أهدر ساديو مانى أكثر من فرصة سهلة للتسجيل.

ولم يجد ليفربول السلاسة الهجومية المعتادة رغم أنه يمكنه الشعور بالسعادة بحفاظه على نظافة شباكه رغم غياب المدافع فيرجيل فان ديك بسبب الإيقاف.

وقال آندى روبرتسون الظهير الأيسر لليفربول "كنا نواجه فريقا يملك خبرة، يلعب المنافس ويتأهل على مدار خمس أو ست سنوات، حافظنا على نظافة شباكنا وكان بوسعنا أن نسجل أكثر من مرة لكن المباراة كانت حماسية وقوية".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة