خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير رومينيجه من ليفربول فى الإياب

الأربعاء، 20 فبراير 2019 02:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تحذير رومينيجه من ليفربول فى الإياب
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق بايرن ميونخ الألمانى فى الخروج بتعادل سلبى من معقل "أنفيلد" ضد ليفربول، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ يحذر من ليفربول فى الإياب 
 

 

ولم يشكل العملاق البافاري خطورة كبيرة على منافسه في ملعب أنفيلد لكنه لعب بانضباط وتنظيم شديد دفاعيا رغم سلسلة من الغيابات وتركت هذه النتيجة المواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات قبل جولة الإياب في إليانز أرينا 13 مارس المقبل.

قال كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، :"جعلنا نتيجة مباراة الإياب مفتوحة على كل الاحتمالات، وقدمنا مباراة ذهاب رائعة، ولعب الجميع على قلب رجل واحد".

وتابع الرئيس التنفيذى لبايرن ميونخ، :"قام الفريق بعمل جيد جداً، جهز المدرب الفريق على أكمل وجه وحصل على هدفه بهذة النتيجة، لكني أحذر مجدداً من دخول مباراة الإياب بثقة مبالغ فيها إنها نتيجة خطيرة".

ومن المقرر أن تقام جولة إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بين الفريقين 13 مارس المقبل على ملعب "إليانز أرينا".

ملخص مباراة ليفربول ضد البايرن
 

صلاح نجم ليفربول وحصار من دفاع بايرن ميونخ
صلاح نجم ليفربول وحصار من دفاع بايرن ميونخ

 

فرض فريق بايرن ميونخ الألمانى التعادل على نظيره ليفربول الإنجليزى 0-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء على ملعب "أنفيلد" معقل النادى الإنجليزى، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وشارك النجم المصرى محمد صلاح من بداية المباراة حتى النهاية، وقد أتيحت له أكثر من فرصة لكن غاب التوفيق عنه وعن زملائه بالفريق.

كانت أول فرصة محققة لليفربول فى الدقيقة 12، بعدما تلقى محمد صلاح تمريرة رائعة ليسددها مباشرة على المرمى، قبل أن ينقذها ببراعة الحارس العملاق مانويل نوير.

وفى الدقيقة 24 أتيحت فرصة أخرى لصالح ليفربول وجاءت الكرة على رأس محمد صلاح الذى سددها بقوة على يسار الحارس نوير.

وفى الدقيقة 33 أهدر السنغالى ساديو مانى فرصة خطيرة لصالح ليفربول، وذلك بعد أن سدد نابى كيتا كرة قوية ارتطمت فى أقدام الدفاع، قبل أن يتابعها مانى المنفرد خارج الشباك.

وفى الدقيقة 36 أهدر سيرجي جنابرى جناح بايرن ميونخ، فرصة التقدم بالهدف الأول من خلال انطلاقة من الناحية اليمنى وتسديدة قوية بجوار مرمى الحارس البرازيلى أليسون.

وغابت الخطورة عن الفريقين فى الشوط الثاني، وربما أخطر هجمات ليفربول هى التى قادها محمد صلاح فى الدقيقة 70 نحو المرمى بعدما راوغ لاعبين من الفريق البافارى قبل أن تضيع الكرة.

وفى الدقيقة 85 سدد السنغالى ساديو مانى رأسية قوية فى الزاوية القريبة، قبل أن يواصل العملاق نوير تألقه وينقذ الكرة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة