أكرم القصاص - علا الشافعي

خريطة التوك شو.. سناء يوسف تتحدث عن أعمالها بـ"كلام ستات".. عكاشة يكشف علاقة أحداث سوريا بعلم آخر الزمان بـ"مصر اليوم".. قضية طالب الهندسة ضحية إعلان البيع بالإنترنت بأولى حلقات جورج قرداحى فى "الأبواب المغلقة"

السبت، 02 فبراير 2019 05:00 م
خريطة التوك شو.. سناء يوسف تتحدث عن أعمالها بـ"كلام ستات".. عكاشة يكشف علاقة أحداث سوريا بعلم آخر الزمان بـ"مصر اليوم".. قضية طالب الهندسة ضحية إعلان البيع بالإنترنت بأولى حلقات جورج قرداحى فى "الأبواب المغلقة" برامج التوك شو الليلة
إعداد إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم، السبت، عددا من الملفات، التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.


 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:
 

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى يقدمه الإعلامية شريهان أو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، مساء اليوم السبت، الفنانة سناء يوسف، للكشف عن كواليس أعمالها الفنية.

ويناقش البرنامج فى فقرة بعنوان "القراءة والشباب"، أهمية القراءة بين الشباب لتنوير العقول.

 

برنامج "كلام ستات" يذاع من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة ON E فى تمام الخامسة مساءً، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى.

 

"مصر اليوم" مع توفيق عكاشة
 

يناقش برنامج "مصر اليوم"، فى حلقة الليلة، الثامنة مساءً على قناة "الحياة"، عددا من القضايا الشائكة إقليميًا ودوليًا.

ويتناول الإعلامى توفيق عكاشة، المتغيرات على الساحة السورية والتدخلات الإقليمية المشبوهة والمغرضة والتى تهدف إلى النيل من الأراضى السورية وتقسيمها وفى مقدمة هذه الدول تركيا وإسرائيل وإيران، كما يتناول علاقة ما يحدث بعلم آخر الزمان.

 

ويسلط برنامج "مصر اليوم" الضوء على الرؤية السياسية الثاقبة للقيادة السياسية الممثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى فى سياسة مصر الخارجية المتوازنة والتى تحمى مصر من أية مخاطر فى ظل عالم متناحر ويسيطر عليه شبح الحرب الشاملة.

 

ويناقش "عكاشة" التحركات الإسرائيلية فى العمق الإفريقى وخاصة فى الدول الإسلامية وتمكن تل أبيب من السيطرة اقتصاديًا على الكثير من هذه الدول مما يزيد من نفوذها فى القارة السمراء التى تمثل عمقاً استراتيجياً قوياً، كما يناقش ملف العلاقات السياسية والاقتصادية والاجتماعية بين إسرائيل والصين باعتبارها قوة اقتصادية كبرى وذات نفوذ دولى كبير.

 

ويتحدث "عكاشة" عن مستقبل دول المغرب العربى فى ظل الظروف الصعبة التى يعيشها العالم وفى ظل الخلافات البينية مطالباً بالتوحد ضد هذه المكائد.

 

"4 شارع شريف" مع شريف مدكور
 

يستضيف برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه الإعلامى شريف مدكور، مساء اليوم السبت، على شاشة قناة الحياة، فى فقرة المطبخ الشيف أميرة فهمى، لتقديم مجموعة من الأطعمة المختلفة على الهواء.

ويستضيف مدكور، فى إحدى فقرات البرنامج بعنوان "الفقرة التاريخية" مع جلاديس حداد، المرشدة السياحية، لتتحدث عن عصر الدولة الوسطى، وتعقبها فقرة "فاشون شو" وتحل بها مصممة الأزياء  داليا يوسف، وذلك بالتزامن مع عزف أقطوعات موسيقية من فرقة The Project بقيادة خالد عصام.

 

برنامج "4 شارع شريف" يقدمه الإعلامى شريف مدكور من السبت إلى الأربعاء، فى تمام الرابعة عصرًا على شاشة قناة الحياة.

 

"الأبواب المغلقة" مع جورج قرداحى
 

تنطلق مساء اليوم السبت، أولى حلقات برنامج "الأبواب المغلقة" للإعلامى الكبير جورج قرداحى، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، عبر قناة ON E.

ومن المقرر أن تتناول الحلقة الأولى للبرنامج، إحدى قضايا الرأى العام فى مصر، وتتحدث عن مقتل طالب الهندسة الذى كان ضحية إعلان برامج البيع على الإنترنت، وسيتم عرض مشاهد تمثيلية لأركان الجريمة خلال الحلقة.

 

ويعود الإعلامى الكبير جورج قرداحى، لجمهوره من خلال "الأبواب المغلقة" بعد تعاقده مع شركة "إعلام المصريين" برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى فى إطار خريطة برامجية جديدة من شأنها جعل القناة رائدة السوق الإعلامية فى مصر.

 

"صالة التحرير" مع عزة مصطفى
 

تستضيف الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" الذى يذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم السبت، الدكتور وسيم السيسى، عالم المصريات.

 

ومن المقرر أن يتحدث وسيم السيسى، عن كتابة المسكوت عنه فى التاريخ، بمعرض الكتاب، والذى يتحدث عن أسرارا كثيرة عن الآثار المصرية.

 

برنامج "صالة التحرير" تقدمة الإعلامية عزة مصطفى من السبت للأربعاء من كل أسبوع من تمام الساعة الخامسة مساء، عبر قناة صدى البلد.

 

"90 دقيقة" مع محمد الباز
 

يقدم الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، مجموعة من المفاجآت فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، فى أولى حلقات الأسبوع، وعلى رأسها كيف سرقت قطر كأس أمم أسيا 2019 من خلال تجنيس عدد من اللاعبين من مختلف دول العالم، وسر حفاوة الإخوان فى تركيا وقطر بفوز العنابى على اليابان.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل لأول مرة عن الأجير حمزة زوبع، وذلك فى خامس حلقات سلسلة "الأجراء" والتى يرصد ويستعرض فيها تاريخه مع الإخوان وسر جحوده على والديه وغضب أهالى منطقته وجيرانه منه فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

 

ويعرض الإعلامى محمد الباز، فى حلقة خاصة من حلقات سلسلة "الأجراء" فى 90 دقيقة، مجموعة من الفيديوهات عن تاريخ الأجير حمزة زوبع وعلاقته بتركيا وقطر، وكيف يتقاضى أموالا بالدولار لنشر الفوضى والتحريض على العنف والقتل فى مصر والدول العربية.

 

ويكشف الإعلامى محمد الباز، كيف هرب حمزة زوبع والإعلاميين الأجراء من بلادهم ووضعوا أيديهم فى يد الشيطان، ولماذا يدافعون عن أكبر الداعمين للإرهاب فى العالم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وأمير قطر تميم بن حمد؟ وكيف باع الإعلاميون الإرهابيون أنفسهم لمن يدفع أكثر؟.

 

ويجيب الإعلامى محمد الباز، عن سؤال  لماذا هؤلاء الإعلاميين بلا مبدأ ولا ضمير؟ ولماذا يروجون الأكاذيب فى القنوات المدعومة من قطر وتركيا ضد مصر والعرب؟ ولماذا يحرض هؤلاء على القتل والتخريب؟ ولماذا يرفض هؤلاء انتقاد سياسات أردوغان وتميم القمعية فى تركيا وقطر؟ ولماذا يتجاهل هؤلاء سياسيات مموليهم تجاه شعوبهم؟.

 

ويعرض مجموعة من الفيديوهات تكشف جرائم وتاريخ الأجير الساذج حمزة زوبع من خلال شهادات أقاربه وأصدقائه وأهالى قريته بمحافظة القليوبية، كيف باع نفسه وكيف يتلقى التمويلات لتنفيذ مخططات تركية قطرية، وكيف رأوه أبناء منطقته وشهادتهم على جرائمه؟.

 

ويواصل الإعلامى محمد الباز مبادراته اليومية بعنوان "كاتب وكتاب" للتوعية والتعريف بالكتب الجديدة فى معرض الكتاب من خلال عرض عدد من أغلفة الكتب وملخص عنها، والتى أرسلها مشاهدو البرنامج على صفحته الرسمية بفيس بوك، وكذلك حملته لدعم المستشفيات الجامعية ومستشفيات أورام فى المحافظات المختلفة.

 

"مساء dmc" مع إيمان الحصرى
 

يستضيف برنامج "مساء dmc" الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، عبر قناة dmc، مساء اليوم السبت، الدكتور صلاح فوزي، استاذ القانون الدستوري، فى حوار شامل يتناول أمورا كثيرة عن الأوضاع الداخلية للدولة.

برنامج "مساء dmc" تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، فى تمام الساعة العاشرة مساء، من السبت إلى الإثنين، عبر شاشة dmc.

 

"هنا العاصمة" مع ريهام إبراهيم
 

تستضيف الإعلامية ريهام إبراهيم، مساء اليوم السبت فى برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر قناة CBC، المهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير العشوائيات، للحديث عن تحرك الدولة السريه عقب انهيار صخرة الدويقة.

برنامج "هنا العاصمة" تقدمه الإعلامية ريهام إبراهيم، عبر قناة CBC فى تمام التاسعة مساءً.

 

"مصر النهارده" مع ريهام الديب وأحمد سمير
 

يخصص برنامج "مصر النهارده" الذى تقدمه الإعلامية ريهام الديب، والإعلامى أحمد سمير، عبر شاشة التليفزيون المصرى، حلقة اليوم، للحديث عن معرض الكتاب، حيث تنطلق الحلقة تحت عنوان، "معرض الكتاب نافذة الإبداع للأدباء الشباب".

ويستضيف "مصر النهارده"، عددا من الكتاب صدرت لهم مؤلفات في الدورة الخمسين للمعرض فى يوبيله الذهبى، وهم كلا من، خيري حسن، مؤلف كتاب "أبي الذي لا يعرفه أحد"، ويتحدث فيه أبناء المشاهير في الفن والسياسية عن الجانب الآخر في حياة الأب، ومحمد توفيق، مؤلف كتاب "مذكرات كاريوكا"، يتحدث فيه عن حياة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا ودورها فى الفن والسياسية، ومحمد الدسوقي رشدي، مؤلف كتاب "نهاية زمن الشيوخ"، ويتحدث فيه عن سقوط أقعنة مشايخ السلفية والإخوان عقب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ومحمود بسيوني، مؤلف كتاب "المصيدة"، ويكشف فيه علاقة تنظيم الإخوان وبعض منظمات حقوق الإنسان وكيف تم استغلالها، ونسمة فؤاد، شاعرة عامية صدر لها ديوان بمعرض الكتاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة