أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة دينا عبد العزيز تتقدم بطلب إحاطة لمعالجة الزحام المرورى بشوارع حلوان

السبت، 02 فبراير 2019 07:05 م
النائبة دينا عبد العزيز تتقدم بطلب إحاطة لمعالجة الزحام المرورى بشوارع حلوان دينا عبد العزيز
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت النائبة دينا عبد العزيز، عضو مستقل بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، بشأن الزحام المرورى بشوارع حلوان، وانتشار التوك توك والباعة الجائلين بمحيط منطقة رئيسية وحيوية أمام محطة مترو حلوان.

وقالت النائبة دينا عبد العزيز، إن هذا التدهور فى الحالة المرورية يتسبب فى تدهور الشكل الحضارى للمنطقة وشكوى واستياء العديد من المواطنين باستمرار سواء السكان المجاورين للمكان أو العابرين.

ولفتت النائبة، إلى أن هذا الأمر يتطلب تدخل حاسم وفورى لتنظيف هذه المنطقة الحيوية وإنقاذها من الفوضى والتدهور التى باتت عليه، وكذا تدهور مستوى الشوارع والتباطئ فى تنفيذ المشروعات الاستثماريه مما يجعل حلوان تبدو وكانها منطقه بدائية بعدما كانت من أرقى الأحياء على الإطلاق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

استغاثة للسيد رئيس الجمهورية

نرجو من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي اقالة رئيس حي حلوان الحالي انا لا اعلم من هو ولكن مدينة حلوان الحمامات الجميلة "سابقا" تشهد الان اهمال جسيم سيادة الرئيس وعشوائيه لا متناهية وتكاتك بأعداد مهوله تسير بشوارع حلوان بدون ادنى مسئولية ناهيك عن المواقف العشوائية للميكروباص وكذلك الشوارع متهالكة منطقة حلوان تنتظر  المزيد من الاهتمام من سيادتكم ...ولسيادتكم جزيل الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة