أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار يوفنتوس اليوم عن تجهيز 45 مليونا لضم مارسيلو من ريال مدريد

السبت، 02 فبراير 2019 11:31 ص
اخبار يوفنتوس اليوم عن تجهيز 45 مليونا لضم مارسيلو من ريال مدريد مارسيلو مع رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس يستعد لتقديم عرض رسمى إلى ريال مدريد لضم مارسيلو مدافع الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يوفنتوس يجهز صفقة مارسيلو

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد مطلوب في يوفنتوس

كشفت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تتمسك بضم الظهير الأيسر البرازيلى، والذى يشكل سلاحًا هجوميًا فتاكًا مع كريستيانو رونالدو، حيث شكل الثنائى جبهة يسرى نارية فى السنوات التى تقاسما فيها غرفة خلع الملابس فى سانتياجو برنابيو.

وقالت الصحيفة المقربة من اليوفى، إن يوفنتوس سيقدم عرضًا بـ45 مليون يورو لريال مدريد، وراتباً سنوياً للاعب بقيمة 12 مليون يورو أى ما يعادل 230 ألف أسبوعيًا.

يوفنتوس يمول صفقة مارسيلو من الدورى الإنجليزى

رونالدو نجم يوفنتوس
رونالدو نجم يوفنتوس

ووصفت "توتوسبورت" الصفقة بأنها ستكون بمثابة إنفاق ضخم للاعب الذى سيتم عامه الـ31 في مايو، وأكدت أن التمويل سيتم من الدورى الإنجليزى عن طريق بيع اليكس ساندرو، الظهير الأيسر، إلى أحد أندية البريميرليج مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي أو تشيلسي.

يذكر أن مارسيلو يدافع عن ألوان ريال مدريد منذ 2007 ويرتبط مع النادى بعقد يمتد حتى يونيو 2022، وسجل 3 أهداف هذا الموسم وصنع 4 آخرين لزملائه في 22 مباراة.

ماندزوكيتش يعود إلى قائمة يوفنتوس ضد بارما

من ناحية أخرى، كشف ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن القائمة التى سيخوض بها لقاء بارما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالى.

وشهدت قائمة يوفنتوس عودة المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش بعد تعافيه من إصابة الفخذ التى تعرض لها، وكانت تهدده بالغياب عن الملاعب لعدة أشهر.

وفى المقابل غاب ثنائى دفاع يوفنتوس جورجيو كيللينى وليوناردو بونوتشى عن القائمة بداعى الإصابة فى الساق والكاحل على التوالى.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 59 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 48 نقطة.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:

حراسة المرمى: تشيزنى ، بيرين ، بينزوليو

الدفاع: دى تشيليو ، كاسيريس ، ساندرو ، كانسيلو ، روجانى ، سبينزولا

الوسط: بيانيتش ، خضيرة ، ماتويدى ، إيمرى كان ، بينتانكور

الهجوم: رونالدو ، ديبالا ، كوستا ، ماندزوكيتش ، كين ، بيرنارديتشى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة