أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة جيمس رودريجيز للتشكيل ضد ليفركوزن

السبت، 02 فبراير 2019 04:10 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن عودة جيمس رودريجيز للتشكيل ضد ليفركوزن رودريجيز يعود لتشكيل بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ التشكيلة الرسمية التى سيخوض به الفريق اللقاء أمام مضيفه باير ليفركوزن، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والذى سيقام فى الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "باى آرينا".

ويحتل البايرن المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 42 نقطة بفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر، بينما يأتى باير ليفركوزن فى المركز التاسع برصيد 27 نقطة.

رودريجيز يعود لتشكيل بايرن ميونخ

تشكيل بايرن ميونخ ضد ليفركوزن
تشكيل بايرن ميونخ ضد ليفركوزن

وعاد الكولومبى خاميس رودريجيز لقيادة الفريق البافارى فى لقاء اليوم، وسط غياب عدد كبير من اللاعبين بداعى الإصابة، يأتى على رأسهم، المخضرمان فرانك ريبيرى وآريين روبن، بالإضافة إلى الإسبانى تياجو الكانتارا، والحارس مانويل نوير الذى تعرض للإصابة فى مران أمس الجمعة.

وجاء تشكيل الفريق البافارى كاملا كالتالى:

حراسة المرمى: أولريش

خط الدفاع: كيميتش - هوميلز - سولى - الابا

خط الوسط: خاميس رودريجيز - جوريتسكا - رافينيا

خط الهجوم: كومان - مولر - ليفاندوفسكى

بايرن ميونخ يفاوض إريكسن لخلافة رودريجيز

ايركسن هدف بايرن ميونخ
ايركسن هدف بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية أن جيمس رودريجيز سيغادر بايرن ميونخ الصيف المقبل وبدأت إدارة النادى التحرك للتعاقد مع بديله، حيث استهدفت الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، أن بايرن ميونخ سيكون منافسا قوية لريال مدريد الذي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب، ولكن مع رحيل الكولومبي جيمس رودريجيز من بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري وعودته إلى ريال مدريد، ستكون فرصة إنضمام إريكسن إلى البايرن أكبر.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة توتنهام قد توافق على رحيل اللاعب إلى الفريق البافاري ولكن بمبلغ فلكي ، لاسيما وأنه من أهم نجوم الفريق خلال الفترة الحالية.

جدير بالذكر أن كلا من مانشستر يونايتد ويوفنتوس يرغبان أيضا فى التعاقد مع اللاعب الدنماركي، بجانب بايرن ميونخ وريال مدريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة