خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"كل الطرق تؤدى إلى مدريد.. هل يرتدى هازارد قميص الملكى؟

السبت، 02 فبراير 2019 03:30 م
"كل الطرق تؤدى إلى مدريد.. هل يرتدى هازارد قميص الملكى؟ هازارد يقترب من ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضع إدارة فريق ريال مدريد الدولى البلجيكى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسى حجر الأساس لمشروع تدعيم صفوف الملكى للمنافسة على كافة المسابقات الموسم القادم 2019/2020.

على الرغم من عدم تقديم مسئولى ريال مدريد عرضاً رسمياً إلى تشيلسى لضم هازارد، إلا أن المؤشرات تؤكد اقتراب النجم البلجيكى من ارتداء قميص المرينجى نهاية الموسم، لاسيما أن بطل أوروبا هو أبرز المهتمين بالتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

نشرت صحيفة "أس" الإسبانية "4" طرق تنتهى بانتقال هازارد إلى ريال مدريد الصيف المقبل..

رغبة اللاعب
 

البلجيكى هازارد صفقة هازارد المنتظرة
البلجيكى هازارد صفقة هازارد المنتظرة

 

أعلن إيدين هازارد، نجم خط وسط تشيلسى، صراحة حبه لريال مدريد ورغبته فى الانضمام إلى صفوف الملكى، ووصل الأمر به أنه تحدث عن هذا الأمر علناً فى وسائل الإعلام، وهو أحد الأسباب الرئيسية التى تسهل عملية إتمام الصفقة نهاية الموسم.

قرار عدم تجديد عقده مع تشيلسى
 

هازارد نجم تشيلسى
هازارد نجم تشيلسى

 

ينتهى عقد هازارد مع تشيلسي فى يونيو 2020 ولا ينوى التجديد، وأكد لكل من رومان إبراموفيتش رئيس النادى اللندنى ومارينا جرانوفسكايا، المدير العام للبلوز، أن قراره بعدم التجديد ثابت مما لاشك فيه أن النجم البلجيكى قد حدد وجهته إلى ريال مدريد بنسبة كبيرة الصيف المقبل.

فى هذا السيناريو، يكون فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وخوسيه أنخيل سانشيز فى وضع قانونى يسمح لهما بالتفاوض على ضم هازارد بسعر معقول هذا الصيف، وسيكون النجم البلجيكى بعد ستة أشهر فقط على حرية باتخاذ القرار، لذا لن يكون أمام تشيلسى أى خيار سوى الجلوس للتفاوض مع مسئولى الملكى.

ماوريسيو سارى
 

هازارد وماوريسيو ساري مدرب تشيلسى
هازارد وماوريسيو ساري مدرب تشيلسى

 

جاء ماوريسيو سارى فى الصيف الماضى كمدرب لتشيلسي خلفاً لأنطونيو كونتى، وكان على دراية بحالة هازارد ورغبته الشديدة فى الانضمام إلى ريال مدريد، خاصة بعد التألق فى مونديال روسيا الأخير، وعبر المدرب الإيطالى فى هذا التوقيت عن قلقه من هذا الأمر، وانتظر خطوات جادة من إدارة البلوز لإعاقة ملف انتقاله لكن لم يحدث حتى الآن ويبقى اللاعب على موقفه.

وما يزيد الأمور سوءاً هو أن ماوريسيو سارى انتقد بشدة هازارد وقال فى تصريحاته مؤخراً، "إنه ليس قائداً لنا"، ورد النجم البلجيكى بـ"لا يهمنى الانتقادات"، ثم خرج مدرب البلوز مرة ثانية وقال، "إيدين يبلغ من العمر 28، وإذا أراد الرحيل أعتقد أنه يجب أن يغادر".

تيبو كورتوا
 

تيبو كورتوا وهازارد
تيبو كورتوا وهازارد

هازارد لديه فى ريال مدريد تيبو كورتوا أحد أفضل أصدقائه فى كرة القدم، وهو زميله السابق في تشيلسي، وأرسل حارس مرمى الأبيض رسالة واضحة إلى هازارد قبل وصوله إلى البيرنابيو قائلا، "أينما سأذهب سوف أخذ هازارد معى أيضاً"، وبعد أيام من تلك تصريحاته أصبح كورتوا لاعباً لريال مدريد.

وكان هازارد هو المرشد السياحى لمواطنه البلجيكى عندما وصل إلى تشيلسي فى 2014 قادماً من أتلتيكو مدريد، وهو الآن يريد أن يكون تيبو الذى سيرشده فى وصوله المحتمل إلى العاصمة الإسبانية "مدريد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة