خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تحدى الطقس.. أرنولد شوارزينجر يقود دراجته رغم موجة البرد القارس فى أمريكا

السبت، 02 فبراير 2019 01:02 م
تحدى الطقس.. أرنولد شوارزينجر يقود دراجته رغم موجة البرد القارس فى أمريكا أرنولد شوارزينجر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار التحديات التى ملأت السوشيال ميديا ضجيجا فى الفترة الماضية، دخل أسطورة كمال الأجسام أرنولد شوارزينجر تحديا جديدا، قاد خلاله دراجته الهوائية فى ظل موجة الصقيع التى تضرب الولايات المتحدة الأمريكية، وسط درجة حرارة وصلت لـ40 درجة تحت الصفر، وذلك فى إصرار منه على عدم تعطيل أعماله وتمريناته الخاصة للحفاظ على لياقته البدنية.

أرنولد شوارزنيجرز يقود دراجته
أرنولد شوارزينجر يقود دراجته

أرنولد شوارزينجر نشر صورًا خلال ركوبه الدراجة الهوائية، مستعرضًا عضلاته فى الشارع رغم البرد القارس، وكذلك تداول صور أخرى أثناء تناوله الطعام مع ابنته فى أحد المطاعم، وعلق على هذه الصور "درجة الحرارة صفر لم تمنعنى من ركوب دراجتى، ولا التزاماتى تجاه لياقتى البدنية، حيث الاستمتاع ببعض الأطعمة اللذيذة التى لا تحتوى على سعرات حرارية".

أرنولد شوارزنيجرز يقود دراجته خلال موجة البرد القارص
أرنولد شوارزينجر يقود دراجته خلال موجة البرد القارس

يذكر أن أرنولد شوارزنيجرز لاعب كمال الأجسام العالمى، والمثل الشهير أرنولد شوارزينجر، تخطى عمره الـ 71 عامًا، إلا أنه مازال يتمتع بلياقة بدنية عالية، بسبب حرصه على أداء التمارين الرياضية داخل صالة الجيم.

أرنولد شوارزنيجرز يتناول الطعام
أرنولد شوارزينجر يتناول الطعام

تواجه الولايات المتحدة الأمريكية موجة طقس بارد، فى العديد من المناطق، حيث انخفضت درجات الحرارة إلى مستويات غير طبيعية، بسبب هبوب عاصفة من الهواء القادم من المنطقة القطبية الشمالية عبر الغرب الأوسط وإلى الولايات الشرقية، ما دفع السكان للبقاء داخل منازلهم، وإلغاء المدارس فى العديد من الولايات خلال الأسبوع الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة