خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

المخاطبون بقانون الخدمة المدنية..

التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف علاوات وترقيات العاملين بالدولة

السبت، 02 فبراير 2019 02:47 م
التنظيم والإدارة: يوليو القادم موعد صرف علاوات وترقيات العاملين بالدولة الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم و الادارة
كتب : مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن الموعد القانوني للترقيات بالجهاز الإداري للدولة، وكذلك صرف العلاوات المرتبطة بهذه الترقيات الخاصة بموظفى الجهاز الإداري المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وفقًا لأحكام القانون، والتى من المقرر لها يوليو القادم.
 
وأوضح الشيخ خلال ورشة تدريبية للجهاز بالعين السخنة، أن أول من طبقت عليهم حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بها، وفقًا للقانون مر على حركة ترقيتهم وحصولهم علي العلاوة الخاصة  بهذه الترقية ثلاث سنوات، وهى المدة المنصوص عليها لدورية حركة الترقيات والعلاوات الخاصة بهذه الترقيات، مشيرًا إلى أن أول حركة ترقيات بعد تطبيق قانون الخدمة المدنية كانت خلال يوليو 2016.
 
وأشار الشيخ إلى أن الجهاز يناقش مع وزارة المالية، حركة الترقيات القادمة، وما تستلزمه من مخصصات مالية، وذلك بناء على دراسة الجهاز لمن يستحقون.
 
وأشار الشيخ إلى أن الجهاز الإدارى للدولة شهد حركة ترقيات خلال عام 2012، ثم حركة ترقيات أخرى خلال 2013، ثم 2014، لذلك فإن الغالب الأعظم من العاملين بالجهاز الإداري للدولة تمت ترقيتهم.
 
جدير بالذكر أن علاوات الترقيات تختلف عن العلاوات الدورية حيث تصرف الأخيرة في يوليو من كل عام، وصرفت خلال 2017 و 2018، وموعد استحقاقها القادم هو يوليو 2019، في حين أن علاوة الترقية مرتبطة بحركة الترقيات المستحقة بين المستويات الوظيفية والتي نص قانون الخدمة المدنية أن تكون كل ثلاث سنوات.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد محمد

ما هو موقف الغير مخاطبين بقانون الخدمه المدنية

ما هو موقف الغير مخاطبين بقانون الخدمه المدنية من الترقيات والرسوب الوظيفي 

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

من الذي يستحق العلاوة

عايزين نعرف الفترة الزمنية بين كل درجة فى القانون الجديد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة