خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أبناء الأهلى "مسيطرين" فى الكرة المصرية.. رمزى يرحل من الناشئين إلى الفراعنة و غالى مديراً للكرة بدجلة.. اتحاد الكرة يستعين بمحمد فضل لأمم 2019.. عادل عبد الرحمن"طوق نجاة" سموحة وشيتوس مدرباً للمنتخب الأوليمبى

السبت، 02 فبراير 2019 12:32 ص
أبناء الأهلى "مسيطرين" فى الكرة المصرية.. رمزى يرحل من الناشئين إلى الفراعنة و غالى مديراً للكرة بدجلة.. اتحاد الكرة يستعين بمحمد فضل لأمم 2019.. عادل عبد الرحمن"طوق نجاة" سموحة وشيتوس مدرباً للمنتخب الأوليمبى هاني رمزي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال قرار إتحاد الكرة بإختيار محمد فضل نجم الأهلي السابق مديراُ لبطولة أمم أفريقيا التى تستضيفها مصر خلال يونيو المقبل يلقى ردود أفعال قوية داخل الشارع الكروى على وجه العموم خاصة وأن فضل من الوجوه الشابة التى تلقي قبولاً واضحاً في الشارع الرياضي.

إختيار محمد فضل في منصب مدير بطولة الأمم الأفريقية التى حصلت مصر على تنظيمها مؤخراً فتح الباب على مصراعيه أمام ظاهرة تحدث عنها البعض في الفترة الماضية وهي إنتشار نجوم الأهلي السابقين في عدة مناصب إدارية وفنية في الأندية والمنتخبات المختلفة وهو ما نُلقي الضوء عليه في التقرير التالي:

1_هاني رمزي

بعد 4 شهور تقريباً قضاها في النادي الاهلي كمساعد لمدير قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء فتحي مبروك رحل هاني رمزي نجم الكرة المصرية الاسبق عن الأهلي ليتولي منصب المدرب العام للمنتخب الأول ضمن جهاز المكسيكي أجيري.

أراد الأهلي أن يستقيد من قدرات وخبرات هاني رمزي الطويلة في الأحتراف في تطوير قطاع الناشئين لكن رغبة إتحاد الكرة في الإستفادة ايضاً من جهود وتاريخ رمزي بددت حلم الأهلي الذي لم يعترض على رحيل نجمه السابق للعمل في جهاز الفني بإعتبار أن هذه خطوة هامة لرمزي الذى سبق له تدريب عدة أندية وصعد بالمنتخب الأولمبي لأولمبياد لندن 2012.

2_حسام غالي

عقب إعتزاله الساحرة المستديرة تولّى حسام غالي نجم الأهلي السابق منصب منسق عام قطاع الكرة بالقلعة الحمراء وأراد مجلس القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب إعداد كوادر إدارية شبابية للمستقبل من خلال الإستعانة بقائد الأهلي السابق حسام غالي لكن ثمة عدة خلافات حدثت بعدها ليرحل غالي الذى تولّى مؤخراً منصب مدير الكرة في نادي وادي دجلة.

3_محمد فضل

على درب حسام غالي تقريباً سار محمد فضل الذى إستعان به مجلس الخطيب قبل اشهر قليلة في منصب مدير التعاقدات ونجح فضل في مهمته إلى حد كبير لكنه رحل مع غالي قبل أسابيع ليتم الإستعانة به منذ أيام قليلة في منصب مدير بطولة أمم أفريقيا المقبلة وهو منصب هام للغاية.

4_عادل عبدالرحمن

حقق عادل عبد الرحمن نتائج رائعة للغاية مع فريق الشباب بالنادي الأهلي ، وتنفس مسئولو القلعة الحمراء الصعداء بعدما شعروا براحة تامة لوجود مدرب بقدرات وإمكانيات عادل عبدالرحمن في فريق الشباب بالنادي لكن عبدالرحمن رحل منذ أيام لتدريب سموحة وهو ما رحّب به الأهلي أيضاً رغم حاجة النادي له لكن المجلس الأهلاوي تعامل مع العرض السكندري لعادل عبدالرحمن بمرونة شديدة ووافق على رحيله من أجل إكسابه خبرات تدريبية أكبر خاصة وأن فريق سموحة من الأندية القوية في الدوري واراد الإستعانة بعادل عبدالرحمن ليكون بمثابة "طوق النجاة" بالنسبة له.

5_وائل رياض

وينضم وائل رياض "شيتوس" نجم الأهلي الأسبق هو الأخر لقائمة الكوادر الأدارية الأهلاوية التى فرضت نفسها على سطح الأحداث الكروية المصرية بعدما تولّى شيتوس منذ فترة طويلة منصب المدرب العام للمنتخب الأولمبي ضمن جهاز شوقي غريب.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

إذا كان جدول الدورى بيتفصلة على المقاس اللي يناسبة

فاضل اية تاني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

القرعه تتباها بشعر بنت اختها

غالبيتهم العظمى من نوادى اخرى غير الأهى - لما تتكلموا على أنجادهم اذكروا نواديهم الأصليه من باب الاعتراف بالحق لأهله الاصليين 

عدد الردود 0

بواسطة:

اشهب كمال

منبر العلوج

مدون روليكس بيتكلم إن فيه تدليس فى اختيار ادارى منتخبات كره القدم يعنى شيتوس كان مع شوقى اللى هو افشل مدير فنى 

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

قل لى ..واحد ناجح فيهم..!!!

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة