أكرم القصاص - علا الشافعي

شكوى من ضعف الخدمات بمدينة الشروق.. والأهالى: نطالب برصف وإنارة الشوارع

الثلاثاء، 19 فبراير 2019 03:00 م
شكوى من ضعف الخدمات بمدينة الشروق.. والأهالى: نطالب برصف وإنارة الشوارع ضعف الخدمات فى مدينة الشروق
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكو القارئ أشرف معوض من الإهمال الواضح وضعف التنمية فى مدينة الشروق، التابعة لمحافظة القاهرة، لافتا إلى أن جميع سكان المدينة يطالبون بحل مشكلاتهم.

وقال القارئ فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، إن مطالب السكان تتلخص فى إنارة كاملة لشوارع المدينة، وحماية مداخل المدينة ووضع نظام كاميرات مراقبة، وإنشاء مستشفى حكومية وأخرى خاصة.

 

52500194_244189626358049_5193741562634305536_n
 
ضعف الخدمات فى مدينة الشروق

وطالب القارئ بسرعة طرح أراضى الخدمات لمناطق العمارات والفيلات، وحل مشاكل المرافق كليا وخصوصا تأخير عدادات الكهرباء، إضافة إلى منع سيارات النقل الثقيل من السير بعد الخامسة مساء لمنع الحوادث.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

مدينة الاشباح

الوضع الفعلي اسوأ ، من المفترض ان الشروق من ارقي المدن بس المسئولين عنها خربوها ياريت تدوها مساحة اكبر عشان نلاقي حل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة