خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 حراس أبطال فيلم "صراع فى المرمى".. حلم العودة يداعب الحضرى بعد الاعتزال.. أحمد الشناوى يستعيد بريقه.. إكرامى ينفض غبار الدكة.. إنجاز المونديال يدعم حظوظ شناوى الأهلي.. وعواد ينتظر الفرصة وعامر فى الصورة

الإثنين، 18 فبراير 2019 11:00 ص
7 حراس أبطال فيلم "صراع فى المرمى".. حلم العودة يداعب الحضرى بعد الاعتزال.. أحمد الشناوى يستعيد بريقه.. إكرامى ينفض غبار الدكة.. إنجاز المونديال يدعم حظوظ شناوى الأهلي.. وعواد ينتظر الفرصة وعامر  فى الصورة شريف إكرامى وجنش والحضرى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس فيلم خيال علمي بل هو الأكثر واقعية في عالم الساحرة المستديرة، قصته المستوحاه من بطولة الكان التي تنظمها مصر في يونيو المقبل أضفت عليه طابع " الأكشن"، بعد إشتعال الصراع بين 6 حراس على شرف حماية عرين الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية .

حارس المرمى بنصف الفريق، مقولة تداولتها الأجيال عبر تاريخ الساحرة المستديرة، وهو ما يجعل اختيار حارس المرمى أمر صعب للغاية في ظل حساسية هذا المركز وتأثيرها على الفريق بالكامل، ولهذا بات الجهاز الفني للمنتخب الوطني في حيرة إيجابية للاستقرار على الثلاث حراس الذين سيمثلون الفراعنة في بطولة الكان .

حلم العودة يداعب عصام الحضري بعد التراجع عن الاعتزال
 

إذا تحدثنا عن أهل الخبرة فلا يمكن إغفال الحارس الأكثر خبرة وخوضاً للمباريات الدولية في تاريخ المنتخب الوطني، عصام الحضري حارس مرمى النجوم الحالي، والذي أغراه حلم المشاركة في كأس الأمم الأفريقية ليتراجع عن قرار الاعتزال الدولي الذي اتخذه بعد بطولة كأس العالم التي استضافتها روسيا، ويحلم الحضري بتكرار إنجاز 2006 بعد أن توج مع الفراعنة بلقب البطولة القارية، خاصة بعد أن أكد الجهاز الفني للمنتخب أن الباب مفتوح للجميع وخاصة أهل الخبرة .

أحمد الشناوي يستعيد بريقه مع بيراميدز
 

المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، ألهبت حماس أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز الذي عاد مؤخراً من إصابة الركبة ليتألق مع فريقه خلال المباريات التي شارك فيها، فخلال 12 مباراة شارك فيها الشناوي منع خمس فرص خطيرة ليقود فريقه الذي يحتل المركز الثاني إلى تحقيق نتائج إيجابية، ليعود من جديد إلى الحسابات الفنية للمنتخب التي أبعدته الاصابة عنها طوال الفترة الماضية .

 


 

شريف إكرامي ينفض غبار الدكة
 

نفض شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي غبار دكة بدلاء القلعة الحمراء، عقب مشاركته أمام الانتاج الحربي في الجولة 22 من الدوري، والتي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، ليحافظ على نظافة شباكه طامعاً في مواصلة المشاركة بشكل أساسي مستغلاً إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي، ويعتمد إكرامي على رصيده السابق من المباريات المحلية والدولية التي خاضها مع الأهلي والمنتخب لدعم حظوظه في العودة لتشكيل الفراعنة.

انجاز المونديال يدعم حظوظ شناوي الأهلي
 

عروضاً لا مثيل لها تلك التي قدمها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع منتخب الفراعنة، خلال مشاركته ببطولة كأس العالم والتي استضافتها روسيا العام الماضي، ليحصل على لقب رجل المباراة أمام منتخب الأوروجواي والتي فاز بها المنتخب اللاتيني بهدف نظيف بصعوبة شديدة بعد تألق الشناوي الذي منع العديد من الفرص المحققه، وهو أمر دعم بقاء اللاعب أساسياً بين صفوف الأهلي ليصبح الحارس الأول في القلعة الحمراء و المنتخب .

محمد عواد يطمع في فرصة
 

لم يحصل محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلي المعار إلى صفوف الوحدة السعودي، على حقه في تمثيل الفراعنة بعد العروض القوية التي قدمها مع الدراويش في قت سابق، ومع الجهاز الفني الجديد بقيادة أجيري، يطمع عواد في دخول حسابات الجهاز الفني للفراعنة قبل بطولة الكان وهو دافع للتألق مع فريقه السعودي في هذه الفترة.

 عامر عامر في الصورة
 

يقدم عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي واحداً من أقوى مواسمه في الدوري العام، وتشهد له بذلك مباراة الأهلي التي أجاد عامر التصدي خلالها لأكثر من ثلاثة أهداف مؤكدة من مهاجمي الأهلي، حتى أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء صفق له في المدرجات أثناء متابعته للمباراة، ويطمع عامر في مواصلة التألق من أجل حجز مكان بقائمة الفراعنة التي تستعد لبطولة الكان .

تألق جنش يزيد حيرة أجيرى
 

يقدم محمود جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، مستوى مميزاً فى الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء، بعدما ساهم فى تربع فريقه على قمة جدول مسابقة الدورى العام، وأتيحت الفرصة لحارس القلعة البيضاء لإثبات جدارته بعدما شارك فى 18 مباراة مع فريقه منذ انطلاق الموسم الجارى، بواقع مباراة فى كأس مصر و17 أخرى فى الدورى العام، وتصدى جنش لـ8 فرص مؤكدة فى رحلة الدفاع عن عرين فرسان ميت عقبة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الزملكاوى

جنش

السيد محرر اليوم السابع بعد التحية يوجد حارس مرمى مميز فى الدورى المصرى اسمة محمود عبد الرحيم جنش و هو بالمناسبة مصرى الجنسية

عدد الردود 0

بواسطة:

اسكندراني

جنش

اؤيد تعليق رقم 1 اين اسم جنش من الخبر و هو الحارس الأفضل في مصر هذا الموسم. انا مش عارف جنش يعمل ايه علشان يرضي الاستاذ المحرر و لا علشان يرضي أحمد ناجي اللي في كل مره يؤكد ان محمد الشناوي هو حارس مصر الأول.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة