خالد صلاح

فيديو.. الزمالك يواصل التراجع فى الكونفدرالية بعد التعادل مع نصر حسين داى.. خالد بوطيب يفتتح التسجيل.. برج العرب يُصدم الأبيض للمرة الثانية.. جروس: نمر بفترة صعبة.. ومدرب الفريق الجزائرى: توقعت سيناريو المباراة

الخميس، 14 فبراير 2019 12:23 ص
فيديو.. الزمالك يواصل التراجع فى الكونفدرالية بعد التعادل مع نصر حسين داى.. خالد بوطيب يفتتح التسجيل.. برج العرب يُصدم الأبيض للمرة الثانية.. جروس: نمر بفترة صعبة.. ومدرب الفريق الجزائرى: توقعت سيناريو المباراة جروس وفريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخفق الزمالك فى تحقيق فوزه الأول بدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تعادل مع ضيفه نصر حسين داى الجزائرى، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات التى أقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية.
 
الاحتفال بهدف بوطيب
 
اكتفى الزمالك بالخروج بنقطة وحيدة من المباراة بعدما أهدر الفوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، ليواصل التراجع فى مشواره بالكونفدرالية بعدما هُزم فى المباراة الأولى أمام جورماهيا الكينى، فى الجولة الأولى، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بتلك النتائج يتذيل الأبيض مؤخرة المجموعة الرابعة، التى تضم إلى جواره أندية: "نصر حسين داى الجزائرى وجورماهيا الكينى وبترو أتليتكو الأنجولى"، يرصد "اليوم السابع" أبرز المشاهد فى تعادل الزمالك مع نصر حسين داى.
 

- الزمالك يُهدر فرصة إعادة المجموعة لنقطة الصفر

 
أهدر الزمالك فرصة إعادة المجموعة لنقطة الصفر، وذلك بعد فوز بترو أتليتكو الأنجولى على جورماهيا الكينى، بهدفين مقابل هدف، فى مباراة الجولة الثانية التى جمعت بينهما اليوم الأربعاء حيث كان فوز الزمالك على نصر حسين داى سيجعل جميع فرق المجموعة لديها 3 نقاط ولكن بعد تعادل الزمالك مع نصر حسين داى أصبح الأخير فى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بعدما فاز فى مباراة وتعادل فى أخرى.
 
الزمالك
 
فيما يتواجد جور ماهيا الكينى فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط، بعدما فاز في مباراة وهزم في مثلها، فيما يتواجد بترو أتليتكو الأنجولى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضًا بفارق الأهداف مع الفريق الكينى، فيما يتذيل الزمالك ترتيب جدول المجموعة برصيد نقطة واحدة، بعدما فاز في مباراة وتعادل في أخرى.
 

- خالد بوطيب يفتتح أهدافه مع الزمالك بعد 300 دقيقة

 
افتتح المغربى خالد بوطيب، مهاجم الزمالك المنضم لصفوف الفريق فى يناير الماضى، أهدافه مع الأبيض رسميًا خلال مباراة نصر حسين داى، بعدما سجل هدف الفريق الوحيد فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، شارك بوطيب فى 3 مباريات ببطولة الدورى الممتاز أمام بيراميدز والمقاصة والنجوم، بواقع 120 دقيقة، فيما شارك فى مباراتين ببطولة الكونفدرالية بواقع 180 دقيقة.
 
خالد بوطيب
 

- الزمالك يتعادل للمرة الثانية على التوالى على برج العرب

 
على الرغم من تعادل الزمالك أمام نصر حسين داى على ملعبه ببرج العرب، إلا أنه مازال يحتفظ بتفوقه على أرضه أمام الأندية الجزائرية، حيث لم تشهد أى مباراة له أمام الجزائريين الهزيمة على أرضه بعدما خاض 5 مباريات على ارضه، فاز فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين إلا أن المفارقة أن تعادله هذه المرة هو الثانى على التوالى أمام أحد الفرق الجزائرية الذى يحققه على ملعب برج العرب، ويرجع الأمر إلى عام 2017، عندما تقابل الزمالك مع اتحاد العاصمة الجزائرى، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، واستطاع اتحاد العاصمة التعادل مع الأبيض فى برج العرب، بهدف لكل فريق، قبل أن يُهزم فى الجزائر بالجولة الرابعة بهدفين دون رد، ليودع الفارس الأبيض البطولة الأفريقية مكتفيًا بالوصول لمرحلة المجموعات.
 
 

- جنش يتألق رغم "البنج"

 
شهدت المباراة تألق محمود جنش حارس مرمى الزمالك، الذى منع أكثر من فرصة محققة كانت من الممكن أن تكلف الأبيض هزيمة مفاجأة أمام نظيره الجزائرى فى مباراة اليوم، وذلك رغم شكواه من تعرضه لإصابة بشد عضلى فى بداية المباراة وتوجه الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض إلى الحارس ومنحه زجاجة بنج حيث قام جنش برشه على موضع الإصابة من أجل استكمال المباراة، تصدى جنش لفرصة محققة لفريق نصر حسين داى كاد أن يحرز من خلالها هدف التعادل في الدقيقة 57 من عمر المباراة.
 
 

- بطل الجزائر يُعاقب الزمالك بسبب الفرص الضائعة

 
جاء تعادل نصر حسين داى فى الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليعاقب الزمالك على مسلسل إهدار لاعبيه للعديد من الفرص السهلة على مدار الـ 90 دقيقة، حيث تفنن أكثر من لاعب بالفريق الأبيض فى إهدار الفرص وخاصة الثنائى محمود كهربا ويوسف أوباما.
 
كهربا
 

- جروس: حذرت اللاعبين من ضرورة إحراز هدف ثانى ونمر بفترة صعبة

 
من جانبه أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك أنه أخطر لاعبيه من قبل بضرورة تسجيل هدفين في أي مباراة من أجل تحقيق الفوز، مؤكدًا خلال المؤتمر الصحفى للمباراة أن الفريق الأبيض سيطر على المباراة في الـ90 دقيقة، ولكن حارس المرمى الجزائري تألق بصورة لافتة للنظر وتصدى لفرصتين في الدقائق الأخيرة كما أن الزمالك استقبل هدف في نهاية المباراة وكان من الصعب التعويض وأكد جروس أن الزمالك يمر بفترة صعبة في ظل ضغط المباريات، وأضاف أنه لاحت العديد من الفرص للفريق ولم يستغلها، مشددًا على أن المجموعة صعبة ولا بديل أمام الزمالك سوى الفوز فى المباريات المقبلة بالبطولة لحسم التأهل للدور التالى.
 
مؤتمر المباراة
مؤتمر المباراة
 

- مدرب نصر حسين داى: توقعت سيناريو الزمالك فى المباراة

 
فى المقابل، أكد مزيان إيجيل المدير الفني لنصر حسين داي الجزائرى أن مباراة الزمالك في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية كانت متكافئة، مؤكدًا أنه كان يعلم أن الزمالك سيأخذ المبادرة، وشدد على أن المباراة كانت صعبة لأنها كانت أمام خصم صعب بحجم الزمالك وأضاف أنه علم أن فريقه ستسنح له فرصتين أو فرصة وكان عليه أن يستغل الأمر جيدا وسجل التعادل.
 
اختتم مدرب نصر حسين داى تصريحاته أن طريقة اللعب ستتغير فى المباراة التى تقام بالجزائر وسيلعب كي يسجل أولا وشدد أن لكل مباراة خصوصيتها، والحظ كان مع فريقه وسيكون اللقاء فى الجزائر أصعب، كما أن المشوار لا يزال طويلا وشدد إيجيل على أن فريقه يعاني من ضغط المباريات ويخشى أن يؤثر الأمر على الفريق في الفترة المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة