خالد صلاح

صاحب كافيه بالشرقية يتهم 4 أشخاص بالشروع في قتله وسحله بالشارع

الأربعاء، 13 فبراير 2019 02:57 م
صاحب كافيه بالشرقية يتهم 4 أشخاص بالشروع في قتله وسحله بالشارع اللواء جرير مصطفى مدير أمن الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم صاحب كافيه بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، 4 أشخاص بالتعدي عليه بالضرب المبرح وسحله بالشارع علي خليفة رفضه جلوسهم في مكان مخصص للعائلات داخل الكافيه الذي يمتلكه بمدينة الزقازيق.

وتلقي اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقى بلاغا من الدكتور سامح فرج، محامي المجني عليه "محمد محمد دياب" صاحب كافيه بدائرة قسم ثاني الزقازيق، يتهم فيه كل من "محمد ال م "وشقيقه "جمال" و"بجاد ح ص" و"محمد ع ال" أصحاب أجهزة أفراح بالتعدي عليه بالضرب والسحل.

وتبين من خلال المحضر الذى حمل الرقم 97 لسنة 2019، أثناء تواجد صاحب الكافيه بمكان عمله، حاول المشكو في حقهم الدخول والجلوس في مكان مخصص للعائلات، وعند قيام صاحب الكافيه بمخاطبتهم بالجلوس في مكان غير المخصص للعائلات حدثت بينهم مشادة، قام علي أثرها المشكو في حقهم بالتعدى علي المجني عليه وبرفقتهم عدد من أصدقائهم وسحله بالشارع.

وقدم محامي المجني عليه مقاطع فيديو من كاميرات بالمنطقة بالواقعة والتعدي علي المجني عليه، والشروع في قتله، حيث تم إصابته بجرح قطعي أعلي الجبهة من الجانب الأيسر، وجروح سطحية متعددة بالرأس، وجرح بالجانب الأيمن من البطن، وجرح قطعي بالرقبة، وتهتك بعضلات البطن، وبالعرض علي النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهمين وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة