خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجديد حبس منى الغضبان 15 يوما بقضية الفيديو الإباحى وترحيلها لسجن النساء

الأربعاء، 13 فبراير 2019 12:03 م
تجديد حبس منى الغضبان 15 يوما بقضية الفيديو الإباحى وترحيلها لسجن النساء سيدة الأعمال منى الغضبان -أرشيفية
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة مدينة نصر، تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير وترحيلها إلى سجن النساء.
 
ووصلت سيدة الأعمال منى الغضبان، إلى محكمة مدينة نصر، لنظر تجديد حبسها أمام قاضي المعارضات، حيث تم إيداعها على الفور حجز المحكمة،  وسط حراسة أمنية مشددة.
 
كانت نيابة مدينة نصر أول، قد أمرت بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال .
 
واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التي كانت متزوجة به في وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010 وفى نهاية التحقيقات أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبد الجواد

مهلا يامجتمع

الفعل الفاحش ليس هو لطرف واحًد بل لطرفين لوقامت السيدة المذكورة بهذة الأعمال الفاضحة بأساليب اخري لوحدها فان هذا الاتهام واضح وصريح. اما ان الموضوع وجود مخرج مشهور ولم يتم ذكر أسمة او استدعائه او محاولة الكشف عن. مسرب الفيديو لمسائلته فانا اعتبر ان هذا الموضوع غير عادل في محاسبة الطرف الأضعف. اذا كانت السيدة المذكورة قد صرحت واعترفت بانها هي التي في الڤيديو المشئوم وأنها متزوجة عرفيا من هذا المخرج المشهور اذا الموضوع كان شيئا شخصيا بينهم. اما نشر الڤيديو بهذة الطريقة المكيدة فيسأل علية هذا المخرج المشهور ومن قام بنشر هذا الڤيديو فهما المسئولان ١٠٠٪؜ عن نشر مايسمي بالفعل الفاضح. ويجب الإفراج عن هذة السيدة وكفانا فضائح.

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام داود

القبض على المجنى عليه وترك الجانى

اولا . اللهم استر اعراضنا واعراض المسلمين يارب العالمين  ثانيا . اين الجانى الحقيقى الذى قام بالتصوير . ولو ان منى ومنى وشيما وغيرهم زوجات المخرج الشهير . خالد يوسف . قام زوجهم بتصويرهم سواء برضاهم او غصب عنهم وتم سرقه الفيديوهات كما يقول وتم نشرها . ما ذنب هولاء وغيرهم من النساء اللاتى تزوجهن بنفس الطريقه . اذا على كل زوجه قبل ما تقوم باعطاء زوجها ونفسها حقوقهم الشرعيه اغلاق الموبيلات والشبابيك . اللهم استر المسلمين 

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسمية

حاكمو المصور و المسرب

شو ذنبها .. هيه كانت متزوجة المحروس و هوه من صور الفيلم و هوه المسؤول عنة ... و الي سرب الفيلم و قام بنشرة هوه المسؤول ... بس لانها امرأة و ضعيفة تدوسو عليها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة