خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أب فى دعوى ضم حضانة: جبروت حماتى وطليقتى حرمنى من رؤية ابنتى 6 سنوات

الأربعاء، 13 فبراير 2019 03:30 ص
أب فى دعوى ضم حضانة: جبروت حماتى وطليقتى حرمنى من رؤية ابنتى 6 سنوات محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام زوج دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، طالب فيها بضم حضانة طفلته وإسقاطها عن الجدة للأم الأم، ليشكو من ظلم طليقته السابقة ووالداتها التى منعته من رؤية طفلته لمدة تجاوزت 6 سنوات، رغم الأحكام القضائية التى بحوزته، ليكتشف بعد بحثه عن عنوانها بسبب تنقلاتها الكثيرة للتهرب من تنفيذ الأحكام، بزواجها وإقناعه لطفلته بإنه متحرش وقد يلحق بها الأذى".

وأضاف الزوج "أ.خ.ع" أثناء استغاثته بمحكمة الأسرة: "عشت فى جحيم الحياة الزوجية  4 سنوات متحملا جبروت زوجتى وبطشها وسبها للى وتدمير سمعتى بالعمل والمنطقة السكنية التى أقيم بها وتعنيفها لى أمام أهلى".

ويتابع: "فوجئت بإقامتها دعوى خلع ضدى رغم إقامتى معها فى نفس المنزل وبعدها طردتنى بالقوة بواسطة أهلها الذين تعدوا علىَّ بالضرب المبرح وبعدها اصطحبونى للمستشفى فى حالة حرجة".

وأضاف الزوج: لم أظن أنها بذلك الجبروت بعد أن باعت شقتى وتركتنى على الحديدة وذهبت وتزوجت غيرى وعاشت حياتها وحرمتنى من طفلتي ومنحت حضانتها لوالدته بسبب تفرغها للحمل بطفل  أخر ،" وأنا لا أستطيع أن أنفذ أحكام القانون بسبب تزويرها  لشهادة الشهود وتحريرها محاضر وإقامتها دعاوى وإعلامي بعنوان خاطئ حتى تتحصل على أحكام.

وأشار الزوج:" أكثر من 6 سنوات مضت دون أن ألمح طفلتي، وعندما أجدها أخذت تصرخ وترفض الأقتراب منى بعد أن شوهت طليقتى وحماتى صورتى أمامها وأقنعاها أننى مجرم ومتحرش خارج عن القانون ".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

عفوا ايها القانون العقيم

السؤال صعب عندما يقف شيخ الأزهر والمفتى والقائمين على تشريع القوانين فى مصر بين يدى الله ويسئلون ماذا فعلوا لايقاف هذة المهزلة المستمرة من سنوات عديدة ، فهل سيستطعون الإجابة ام غرتهم الحياة الدنيا ونسوا أن هناك يوما للحساب 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

محكمة تدمير الاسره

من يوم انشاء محكمة الاسره وقوانين الاحوال الشخصيه الظالمه للرجل وزادت نسبة الطلاق بمصر وضاعت الاطفال وجعلت السيدات يفترين يزلون الرجال بمنعهم  منرؤية اطفالهم  وحسبى الله ونعم الوكيل فى كل من شاء وساهم فى انشاء قوانين الاسره وقوانين الاحوال الشخصيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة