خالد صلاح

موجز اخبار الساعة 1 ظهرا .. غدا سقوط أمطار على شمال البلاد.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 01:16 م
موجز اخبار الساعة 1 ظهرا .. غدا سقوط أمطار على شمال البلاد.. والصغرى بالقاهرة 11 درجة موجز اخبار الساعة 1 ظهرا
إضافة تعليق
نشر الموقع الالكترونى لـ " اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  توقعات الارصاد بسقوط أمطار غدا  

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأربعاء ، طقس معتدل على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، حتى شمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.
 

 
 
 
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الاتحاد الأفريقى، الشكر لرئيس وأعضاء مفوضية الاتحاد الأفريقى، على تهنئتهم له برئاسة الاتحاد.
 

 
 
 
أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه سيتم مخاطبة المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين من خلال رسالة  إلكترونية على البريد الإلكترونى المسجل فى استمارة التقدم الإلكترونية. 
 

 
 
 
تقدمت سمية العجوز الصحفية بوكالة الشرق الأوسط، اليوم الثلاثاء، بأوراق ترشحها إلى اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الصحفيين، لتكون أول مرشحة على منصب النقيب من الصحفيات.
 

 
 
 
بدأت أجهزة محافظة القاهرة فى تطبيق تجربة جديدة لرفع المستوى الجمالى بالعاصمة بتحويل أكشاء الكهرباء إلى لوحات فنية بدلا من شكلها التقليدى القديم.
 

 
 
 
توفير قيمة فاتورة المياه أصبح يمثل الشغل الشاغل لأى مواطن أو أسرة فى الوقت الحالى، وليس للمواطن فحسب بل أصبح يمثل اهتمام الحكومة نفسها، ويتمثل ذلك فى حملات التوعية بترشيد استهلاك المياه التى أطلقتها الحكومة فى الفترة الأخيرة.. وفى هذا التقرير نقدم لكم خطوات ترشيد استهلاك المياه وتقليل فاتورة المياه من خلال 10 خطوات وهى كالتالى ..
 

 
 
 
نشر مجلس الوزراء، فيديو لقاء الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، بكل من الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وذلك لاستعراض الرؤية المتكاملة لتوفير المحاصيل والسلع الاستراتيجية.
 

 
 
 
وصف عباس زكى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوّض العلاقات العربية، الدور المشبوه للنظام القطرى فى حل أزمات الاحتلال الإسرائيلى بـ"المعصية"، مشيرا إلى أنه لم يأت يوم من الأيام أكثر خطورة على القضية الفلسطينية، ووضع معقد وشائك، كما نحن عليه اليوم، وفقا لما أكدته قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية.
 

 
 
 
ينظر غداََ الأربعاء، قاضى المعارضات فى محكمة مدينة نصر، أمر تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، المتهمة فى فيديو جنسى جديد مع مخرج شهير.
 

 
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة