خالد صلاح

موجز أخبار 10 مساء.. الأرصاد: طقس غير مستقر خلال الـ96 ساعة المقبلة

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 10:08 م
موجز أخبار 10 مساء.. الأرصاد: طقس غير مستقر خلال الـ96 ساعة المقبلة الأرصاد
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 
نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة منها: حالة من الطقس السيئ تضرب البلاد خلال الـ 96 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية عدم استقرار بالأحوال الجوية، يبدأ من غد، الأربعاء وتكون ذروته الخميس والجمعة على كافة الأنحاء بالبلاد.
 
 
 
أعلن كل من أولى جانر سولشاير وتوماس توخيل المديران الفنيان لفريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان على التوالي، عن التشكيل الرسمي للقاء المرتقب الذى يجمعهما فى تمام العاشرة من مساء اليوم على ملعب "أولد ترافورد"، فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
 
تحت عنوان انتصارات 72 ساعة فى قمة الأمل الأفريقى، تنشر "اليوم السابع" فى عددها المطبوع الصادر غدا الأربعاء، تفاصيل قمة الأمل الأفريقى.. الرئيس عبد الفتاح السيسي يعود إلى القاهرة بعد مشاركته فى القمة الأفريقية فى أديس أبابا وتسلم قيادة القارة السمراء.. انتصارات 72 ساعة فى قمة الأمل الأفريقى.. الرئيس يشيع التفاؤل فى نفوس الأشقاء.. ويؤكد: هدفنا البناء وآمالكم تزيد الحمل على كتفى.. «مفوضية الاتحاد الأفريقى»: نتعهد بالدعم والمساندة.. ونتوقع عاما مميزا تحت رئاستكم.
 
 
 
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، إن هناك خطورة شديدة مترتبة على عدم إبرام عقود إيجار للشقق التى يتم إسكانها لمغتربين فى الأحياء المصرية.
 
 
نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بوزارة الداخلية فى ضبط باقى عناصر التشكيل العصابى السابق ضبط أحد عناصره، ومصرع آخر فى تبادل إطلاق النيران مع القوات، وبحوزتهم 171 طربة لمخدر الحشيش.
 
 
يقدم اليوم السابع لقرائه خدمة اعرف كل حاجة فى دقيقة وتضمن عددا من الأخبار والتقارير المهمة اليوم الثلاثاء، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسي يلتقى رئيس البنك الأفريقى ويؤكد تطلع مصر لمزيد من مجالات التعاون.
 
 
ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن حريقًا اندلع في مكتب اللجنة الانتخابية النيجيرية (اينيك) في ولاية أنامبرا جنوب شرقي البلاد.
 
 
كلف النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باتخاذ كل ما يلزم من إجراءات تقنية لحجب المواقع التى تقوم ببث أى صور أو مواد مسجلة أو مقاطع فيلمية منافية للآداب.
 
 
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إطلاق المسح الطبي الشامل لأمراض «الأنيميا – السمنة – قصر القامة»، والأمراض غير السارية، على 3 مراحل على طلاب المرحلة الابتدائية بكافة أنواعها المختلفة خلال العام الدراسي 2018/2019، وذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم والتعليم ‏الفنى.
 
 
 
أكد مسئولو اتحاد الكرة أنه لا صحة مطلقًا فيما تردد فى الفترة الأخيرة عن إلغاء الدورى والكأس، مؤكدين أن المسابقتين سيقامان فى موعدهما طبقًا للجدول المعد من لجنة المسابقات بالجبلاية .
 
 
حالة من الطقس السيئ تضرب البلاد خلال الـ 96 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية عدم استقرار بالأحوال الجوية، يبدأ من غد، الأربعاء وتكون ذروته الخميس والجمعة على كافة الأنحاء بالبلاد.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة