خالد صلاح

سيدة الأعمال أقرت بصحة الفيديو..

منى الغضبان فى فيديو إباحى.. والنيابة تنظر تجديد حبسها غداََ الأربعاء

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:46 ص
منى الغضبان فى فيديو إباحى.. والنيابة تنظر تجديد حبسها غداََ الأربعاء سيدة الأعمال منى الغضبان -أرشيفية
كتب: محمد أبو ضيف
إضافة تعليق
ينظر غداََ الأربعاء، قاضى المعارضات فى محكمة مدينة نصر، أمر تجديد حبس سيدة الأعمال منى الغضبان، المتهمة فى فيديو جنسى جديد مع مخرج شهير.
 
وأمرت نيابة مدينة نصرأول، بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.
 
كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة أعمال، مطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض على منى الغضبان، سيدة أعمال.
 
كما استمعت النيابة لأقوال المتهمة التى أقرت بصحة الفيديوهات، وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير الذى كانت متزوجة به فى وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام 2010.
 
ودخلت سيدة الأعمال منى الغضبان ، بنوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها، وبمواجهتها بالفيديو الإباحى اعترفت أنها هى التى بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.
 
وأضافت أن المخرج الشهير وعد بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.
 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

والراجل حر بري!!!!!!!

والرجل حر بري .....هي بمفردها في الفيديو

عدد الردود 0

بواسطة:

ندى

والرجل..المخرج

اي قانون يحاكم المراه والشريك لا شي عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

زكي محمود ابراهيم

حاكموا خالد يوسف

مني فاروق وشيماواخيرا مني الغضبان والفاعل واحد يخدع الضحايا بالزواج العرفي ويمثل امام الشعب انه ثورجي ويتداري الآن في الحصانه ...حاكموه وارفعوا عنه الحصانه مع عرضه علي طبيب نفسي

عدد الردود 0

بواسطة:

د.سعيد فهمي

العدل

لا يليق ذكر إسم السيدة أيا كان حرمها.. وحجب إسم المخرج المشهور صاحب الحصانة...أين العدل والستر..ليس دفاعا عن شخصها أيا كانت..لكن لماذا تنال هذه القضايا كل هذه الضجة إلا لغرض في نفس يعقوب..على الإعلام تقوى الله

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الشامى

تناقض

ازاى اقرت ان الفيديو تم تصويره بمعرفة المخرج وفى نفس الوقت قالت انها ماكانتش تعرف انه كان بيصورها

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف هريدي

ربنا يستر

انا عايز اعرف مين المخرج المشهور

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

( ولنذيقهم من العذاب الأدنى دون العذاب الأكبر لعلهم يرجعون )

وما أخشاه ان تجرى هذه السيدة على معنى الآيات ( فلولا إذ جاءهم بأسنا تضرعوا ولكن قست قلوبهم وزين لهم الشيطان ما كانوا يعملون ) او ربما تكون فى مرحلتها الأخيرة فيما ورد ( فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شئ حتى إذا فرحوا بما اُتوا أخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون ) ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن محمد

وكانت تدعو للفضيله !

منى الغضبان كانت لديها صفحه مشهوره ومتابعين كثر جدا تتكلم عن الطاقه والتقرب من الله والدين والدعوه الى القيم العليا واحترام الذات !!!!! والله حاجه مخجله جدا .. الله ينتقم منك ومن امثالك لما تقولون ما لا تفعلون !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

الزواج العرفي زني زني

احذروا يامسلمين ياموجدين بالله الزواج العرفي للفتيات والنساء  زني و محرم  ومن الكبائر

عدد الردود 0

بواسطة:

حجاح

خرام

يارب استر عليكي بابنتي وبنات الناس جميعا و يكفيكم شر الفضيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة