خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ الدقهلية: لا تراخيص للأكشاك والاستثناءات مرفوضة تمامًا

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 01:12 م
محافظ الدقهلية: لا تراخيص للأكشاك والاستثناءات مرفوضة تمامًا جانب من الاجتماع
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، الشائعات التى ترددت أخيرا عن نقل رؤساء المراكز والمدن داخل او خارج المحافظة ، وقال أن الحقيقة الوحيدة هى وجود قرار سواء وزارى أو من المحافظة فيما عدا ذلك لا يجب تصديق اى شائعة.

وأضاف أن على الجميع المشاركه الجاده فى  تطوير المحافظة فى كافة المجالات وعدم التراخى فى أداء العمل والعمل على حل المشاكل التى يعانى منها المواطنين.

 
وأكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، على عدم السماح بترخيص الأكشاك فى مدينة المنصورة وأحيائها تماما ، وقال أن هناك قرارات لإزالة الأكشاك واجبة التنفيذ وإنه لن نقبل اى وساطات أو استثناءات ، وقال أن فتح باب الاستثناء مرفوض سواء فى ترخيص الأكشاك أو سيارات التاكسى التى تم وقف تراخيصها للتخفيف من أزمة المرور التى تعانى منها مدينه المنصورة وابنائها.
 
جاء ذلك خلال اللقاء الاسبوعى للمواطنين والذى حضرة المهندس مختار الخولى السكرتير العام للمحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن ومديرى المديريات ووكلاء الوزارة.
 
كما وافق محافظ الدقهلية على قيام أحد المواطنين من ميت عزون التابعه لمركز المنصورة ببناء سور لارضه لحمايتها من محاولات الاستيلاء عليها ، جاءت استجابه شاروبيم الفورية خلال اللقاء الاسبوعى للمواطنين ، وقال محافظ الدقهلية للمواطن " روح يا افندم ابنى السور فورا ولن يعترضك أحد لان هذا حقك " .
 
وكلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينه المنصورة بأجراء المعاينه اللازمة لمنزل إحدى المواطنات التى تقدمت اليوم خلال لقاء المواطنين ، والتى طلبت مساعدتها فى توصيل الصرف الصحى لمنزلها بقريه البرامون والذى يبعد خط الصرف الصحى عن منزلها لمترين فقط ورفض الجيران توصيله لمنزله ، وطلب محافظ الدقهلية الاتصال بشركه مياة الشرب والصرف الصحى للدراسه الفنية للتوصيل بشكل عاجل .
 
واستجاب شاروبيم لطلب أحد المواطنين بإعاده بناء منزله بقريه جزيرة القباب التابعه لمركز دكرنس ، وطلب الدكتور شاروبيم الاتصال بإحدى الجمعيات الأهلية فورا لإعادة بناء المنزل ، جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعى للمواطنين اليوم ومتابعه الإجراءات التى يتم اتخاذها مع المواطن أولا بأول .
 
كما شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية ، على ضرورة الالتزام بمواعيد العمل اليومية المحددة وفقا للقانون حتى لاتستمر الورش المقلقه للراحة فى ازعاج المواطنين ، جاء ذلك  ردا على شكوى أحد المواطنين من ورشة لتقطيع الأخشاب وتعمل على مدار اليوم وحتى ساعات متأخرة من الليل ، مما يسبب ازعاجا متواصلا للسكان بميت سويد التابعه لمركز بنى عبيد.
 
وأكد محافظ الدقهلية على أهمية متابعه مديرية القوى العاملة للتراخيص الخاصة بالورشة واتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالف فى حالة وجود مخالفات فورا.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة