خالد صلاح

ماذا يحتاج الأهلى من مواجهة سيمبا التنزانى.. الابتعاد بصدارة المجموعة.. تجنب إجهاد اللاعبين.. الحفاظ على النجوم من الإصابات.. الفوز الأول للاسارتى خارج الديار.. ومنح الفرصة للعائدين لقائمة الفريق

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 01:00 م
ماذا يحتاج الأهلى من مواجهة سيمبا التنزانى.. الابتعاد بصدارة المجموعة.. تجنب إجهاد اللاعبين.. الحفاظ على النجوم من الإصابات.. الفوز الأول للاسارتى خارج الديار.. ومنح الفرصة للعائدين لقائمة الفريق الأهلى
كتب محمد عراقى
إضافة تعليق
اليوم السابع بلس
 

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عصر اليوم الثلاثاء، فى الثالثة بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا مباراة مهمة أمام فريق "سيمبا" على الملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام، فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويتطلع بطل مصر لحصد العديد من الأهداف فى المواجهة المرتقبة والتى يعد أبرزها:

الابتعاد بصدارة المجموعة

يسعى مسئولو الأهلى لحصد النقاط الثلاثة فى لقاء اليوم بحثاً عن الصعود "فلكياً" لدور الثمانية فى البطولة، فالفوز يرفع رصيد المارد الأحمر إلى 10 نقاط يحجز بها تذكرة دور الثمانية بنسبة كبيرة، قبل آخر جولتين فى دور المجموعات أمام فيتا كلوب بالكونغو وشبيبة الساورة الجزائرى ببرج العرب.

تجنب إجهاد اللاعبين

يُخطط مسئولو الأهلى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيمبا بأقل مجهود وبدون تعرض نجوم الفريق للإجهاد، خاصة أن الفريق مقبل على عدد متوالى من المباريات سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

الحفاظ على نجوم الفريق من الإصابات

خاض الأهلى التدريب مرتين فى تنزانيا أحدهما على ملعب "جيم خانا" القريب جداً من فندق إقامة الفريق بدار السلام، والآخر على مباراة المباراة، وتعرض محمد الشناوى لإصابة بسيطة، لذلك يرغب الجهاز الفنى فى الخروج بأقل معدل من الإصابات من الرحلة.

الفوز الأول للاسارتى خارج الديار

يرغب الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فى تحقيق انتصاره الأول خارج الديار، لذلك طالب المدرب المخضرم لاعبى فريقه بعدم الاستهانة بالفريق التنزانى بدعوى أنه خسر بخماسية نظيفة فى آخر مباراتين خاصة أنه يكون منافس شرس عندما يلعب على أرضه ووسط جمهوره، حيث خسر من الأهلى 5 \ صفر ببرج العرب فى الجولة الثانية بعدما سبق وخسر بالنتيجة ذاتها من فيتا كلوب بالكونغو فى الجولة الثانية.

منح الفرصة للعائدين من الإصابة

يحاول الجهاز الفنى للأهلى منح الفرصة للعائدين من الإصابة حال نجح الفريق فى السيطرة على المباراة، ومن أبرز هؤلاء اللاعبين ياسر إبراهيم وصلاح محسن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة