خالد صلاح

تعرف على قرارت أول مدير للمرح بمصر.. و"الفلانتين" والشيكولاتة نقطة البداية

الثلاثاء، 12 فبراير 2019 11:48 ص
تعرف على قرارت أول مدير للمرح بمصر.. و"الفلانتين" والشيكولاتة نقطة البداية أول قرار تعيين مدير عام للمرح
كتب سمير حسنى
إضافة تعليق

تحدثت تقى وائل، أول مدير للمرح فى شركة مصرية، عن أول قرار لها فى منصبها الجديد، وقالت: خروجة "الفلانتين" أول قرارتى فى منصبى.

 

وأكدت وائل، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" أنها تعمل الآن على تجهيز مكان مميز للموظفين للاحتفال بالفلانتين، مشيرة إلى إنها ستشترى الهدايا لهم بناءً على الميزانية التى ستحددها لها إدارة الشركة.

 

وشددت تقى، على أنها وضعت برنامجا ترفيهيا شاملا للموظفين يهتم بالمناسبات العامة ونشر أجواء المرح بشكل دائم بالشركة، للحفاظ على الصحة النفسية والشعور الإيجابى الدائم عند الموظفين الذى سيعود بالنفع على أدائهم الوظيفى وتحسين قدرتهم الإنتاجية.

 

وكشفت تقى وائل، أول مدير للمرح بشركة مصرية، عن تفاصيل برنامجها الترفيهى الذى أعدته لموظفى الشركة، مبينة أن الاحتفال بالمناسبات العامة والدينية مثل إفطار رمضان، وخروجات العيد على رأس الأولويات، بالإضافة إلى الاحتفال بأعياد ميلاد الموظفين.

 

وأشارت تقى، إلى تنظيم outing أو "خروجة" كل أسبوعين للحفاظ على الحالة النفسية العامة للموظفين وتحسين حالتهم المزاجية بصورة دائمة، لضمان القدرة الإنتاجية المميزة.

 

 وأضافت: "أى موظف يشعر بالضيق أو يعانى من مشكلة ما، سأتحدث معه ونبحث حلول حقيقية لمساعدته على تخطى المشكلة"، أما "المود السيئ" فأكدت تقى، أنها ستتغلب عليه بإعطاء الموظف شوكولاتة وقهوة لتحسين حالته المزاجية فى الصباح.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة