خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشارك بصورة زفافه: أجمل يوم فى عمرى ويارب ساعد كل اللى عايزين يتجوزوا

الإثنين، 11 فبراير 2019 09:30 م
قارئ يشارك بصورة زفافه: أجمل يوم فى عمرى ويارب ساعد كل اللى عايزين يتجوزوا صورة الزفاف
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ محمد عز العرب إلى خدمة صحافة المواطن، صورة ليلة الزفاف مع شريكة حياته هبة العطار، وقال القارئ "كان أجمل يوم فى عمرى رغم إنى ما اتكلفتش ولا صرفت كثير وفى طريقنا من بيت العروسة لبيتى مررنا على حديقة عامة فى مصر الجديدة ووقفوا كل الحبايب حوالينا". 

وأضاف القارئ "الآن معانا يوسف وسيف وفاطمة فلذة كبدى، يارب ساعد كل واحد وواحدة عايزين يتجوزا".

إذا كان لديك ذكريات مع ليلة الزفاف اكتبها وابعتلنا صورتك واسمك واسم شريك حياتك، عبر خدمة صحافة المواطن،  عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799،  أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com،  أو عبر رسائل "فيس بوك"،  على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة