خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حبس مقدم برنامج بتهمة النصب على مواطن فى الدقهلية

الإثنين، 11 فبراير 2019 07:22 م
حبس مقدم برنامج بتهمة النصب على مواطن فى الدقهلية حبس - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر مدير نيابة قسم أول المنصورة، بإشراف المستشار محمد أبو ثريا المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية ب حبس حسام . ح " يعمل مقدم على أحد القنوات الفضائية.

 

وكان اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من على ل. ا. ق. 40 سنة مقيم أويش الحجر مركز المنصورة، ضد حسام ح. يعمل بإحدى القنوات غير المعروفه، و الذى يعرض برنامج كش ملك حيث قام بالاستيلاء منه على 350 ألف جنيه بادعاء التوسط لدى السلطات والتمكين من بناء قطعة أرض بحى الجامعة، تحرر المحضر رقم 1920 لسنة 2019 إدارى قسم أول بالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وأوهمه المتهم لمساعدته فى التوسط لدى الأجهزة المعنية لتمكينه من البناء على أرضه، و ذلك بعد إيهامه بقدرته على تنفيذ ذلك بمقابل مادى 350 ألف جنيه حيث وعده المتهم بتمكينه من البناء عدة مرات وبعد مطالبته بتنفيذ وعده أو رد ما دفعه له مقابل تنفيذ الاتفاق وتمكينه من البناء وعندما لم يجد استجابة توجه "على " إلى مباحث الأموال العامة ليحرر محضرا لدى العقيد أحمد العجوز رئيس مباحث الأموال العامة ليتم القبض عليه فى مسكنه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة