أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم حول حديث نوير عن موقعة ليفربول بدورى الأبطال

الإثنين، 11 فبراير 2019 08:51 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم حول حديث نوير عن موقعة ليفربول بدورى الأبطال نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ على عدم خوف البافارى من ملعب آنفيلد، قبل المباراة التى ستجمعه بليفربول 19 فبراير المقبل ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا.

نوير يتحدث عن موقعة بايرن ميونخ ضد ليفربول بدورى الأبطال
 

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

قال حارس مرمى بايرن ميونخ فى تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "لقد سمعنا الكثير عن الأجواء في ملعب آنفيلد، كل من يشاهد كرة القدم يعرف أنه ملعب مميز، وأعتقد أنهما ستكونان مباراتين رائعتين".

أضاف حارس البايرن: "بالنسبة لنا، دوري أبطال أوروبا هو بطولة مهمة للغاية، إنها مرحلة خروج المغلوب، مباراتان عبارة عن نهائي، نحن سعداء لأننا سنلعب على هذا الملعب".

وتابع نوير: "إنها أول مباراة بالنسبة لي على ملعب آنفيلد، أتطلع للعب هناك، ونأمل أن تكون ليلة عظيمة لنا، لكن ذلك يعتمد على النتيجة بالطبع".

وسيحل بايرن ميونخ ضيفًا على ليفربول في ملعب آنفيلد 19 فبراير الجارى بدور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، فيما ستقام مباراة العودة بملعب أليانز أرينا، 13 مارس المقبل لتحديد المتأهل لدور الثمانية من دوري الأبطال.

مدرب بايرن ميونخ الأعلى حصدا للرواتب فى البوندزليجا
 

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

 

يعد الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، المدرب الأعلى حصولاً على الرواتب فى الدوري الألمانى هذا الموسم.

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الأعلى حصدًا للرواتب فى الدوري الألمانى هذا الموسم، من خلال حصوله على مبلغ 580 ألف يورو شهريًا.

وكان كوفاتش قد تولى تدريب فريق بايرن ميونخ بداية هذا الموسم الجارى، بعد أن كان يقود فريق إينتراخت فرانكفورت الموسم الماضى، ونجح فى التتويج معه بلقب كأس ألمانيا على حساب الفريق البافارى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة النهائية.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألمانى هذا الموسم برصيد 42 نقطة بالتساوى مع بوروسيا مونشنجلادباخ الذى حل ثانيا بفارق الأهداف، بينما يتصدر بوروسيا دورتموند المسابقة برصيد 49 نقطة.      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة