خالد صلاح

ليلة تألق المحترفين فى ملاعب العالم.. محمد صلاح يستعيد ذاكرة التهديف مع ليفربول ضد بورنموث.. أحمد حجازى أفضل لاعب مع وست بروميتش.. ومحمد عواد يواصل مستوياته المبهرة بالسعودية

الأحد، 10 فبراير 2019 01:42 م
ليلة تألق المحترفين فى ملاعب العالم.. محمد صلاح يستعيد ذاكرة التهديف مع ليفربول ضد بورنموث.. أحمد حجازى أفضل لاعب مع وست بروميتش.. ومحمد عواد يواصل مستوياته المبهرة بالسعودية محمد عواد ومحمد صلاح وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

عاش سفراء الكرة المصرية فى مختلف أندية العالم ليلة سعيدة فى ظل حالة التألق التى ظهر عليها الثلاثى محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد عواد مع فرق ليفربول ووست بروميتش ألبيون والوحدة، وهو ما يتناوله التقرير التالى..

 

محمد صلاح

 

نجح محمد صلاح فى تعزيز حظوظه بالاحتفاظ بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 متفوقاً بفارق "هدفين" على أوباميانج لاعب أرسنال و3 أهداف على هاري كين قائد توتنهام وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى، بعدما استعاد نغمة التهديف التى غابت عن "الفرعون المصرى" ضد ليستر سيتى ووست هام يونايتد.

 

وتم اختيار محمد صلاح أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وبورنموث، موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

 

وحصل محمد صلاح على 8.4 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى ليفربول وبورنموث في المباراة، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أى لاعب آخر من لاعبى الفريقين.

 

أحمد حجازى

 

قدم أحمد حجازى عرضاً رائعاً فى فوز وست بروميتش ألبيون على ستوك سيتى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "بريطانيا ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".

 

وتم اختيار أحمد حجازى أفضل لاعب فى المباراة من جانب موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، وحصل على 8.1 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة السبت.

وأحرز دوايت جايل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 25، بعدما استقبل أحمد حجازى كرة ثابتة لعبت له داخل منطقة الجزاء بتمريرة يسارية لزميله الذى أسكنها فى الشباك.

 

ويحتل وست بروميتش ألبيون المركز الثانى فى جدول ترتيب دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب" برصيد 53 نقطة، خلف ليدز يونايتد صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط.

 

محمد عواد

 

واصل الحارس المصرى محمد عواد تألقه مع الوحدة وساهم فى فوز فريقه على الرائد بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وقفز الوحدة للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 31 نقطة ليحافظ على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى، حيث يتخلف بفارق ثلاث نقاط عن الشباب صاحب المركز الثالث.

ويحتل محمد عواد المركز الثانى فى قائمة الحراس أصحاب أفضل نسبة نجاح بالتصديات فى مسابقة الدوري السعودى بنسبة 75.5%، خلف فاروق بن مصطفى حارس الشباب القائمة بنسبة نجاح فى التصديات بلغت 82.8%.

وكان محمد عواد انضم لصفوف الوحدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الإسماعيلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة