أكرم القصاص - علا الشافعي

قارئ يستغيث من انتشار الكلاب الضالة بشارع 6 متر بمنطقة بشتيل البلد

الجمعة، 01 فبراير 2019 07:00 م
 قارئ يستغيث من انتشار الكلاب الضالة بشارع 6 متر بمنطقة بشتيل البلد كلاب ضالة أرشيفية
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حمادة حسن، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار الكلاب الضالة بمنطقة اللعبة بشارع 6 متر بمنطقة بشتيل البلد، التابعة لمحافظة الجيزة.

وقال القارئ فى رسالته عبرخدمة "الوتس اب" التى يقدمها اليوم السابع، : "نحن أهالى  شارع 6 المتر ومنطقة اللعبة، نعانى من انتشار الكلاب الضالة التى تهدد المواطنين، ومنطقة فيها مدارس كتير ، التى تثير الرعب والفزع والخوف فى اطفالنا، بالإضافة لوقوع أكثر من حالة عقر بين الاطفال وكبار السن في المنطقة ".

وناشد القارئ عبر رسالتة لصحافة المواطن : "المسئولين بمديرية الطب البيطرى بالتدخل السريع والفورى لإنقاذ الأهالى منن هؤلاء الكلاب الشرسة".

شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكاواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة، ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكاواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة