خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صورة.."معلول والنقاز" من يقنع الأخر بالانتقال للقطب الكروى الأخر

الجمعة، 01 فبراير 2019 03:00 ص
صورة.."معلول والنقاز" من يقنع الأخر بالانتقال للقطب الكروى الأخر معلول وساسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمع الثنائى التونسى على معلول لاعب فريق الأهلى ، وحمدي النقاز لاعب فريق الزمالك ، خلال تناولهما  الطعام فى إحدى المطاعم ، وبرفقة كلا منهما زوجته و أبناؤه .

 وقد أشار رواد السوشيال ، إلى أن الصورة قد تدل على اقتراب أحد اللاعبين من الانضمام لفرق الأخر ، بان ينتقل النقاز إلى الأهلى ، أو معلول إلى الزمالك  ، مع تساؤلات بمن يقنع الاخر بفريقه ؟ هل ينتقل النقاز للأهلى عن طريق معلول أم يكون الزمالك المحطة المقبلة للاعب الفريق الأحمر ! 

وقد لفت الثنائى الأنظار إليهما مع الأندية التى يلعبون لها ، حيث تألق النقاز مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة ،  وبالنسبة لمعلول فيمثل القاسم المشترك فى غالبية الأهداف التى سجلها الأهلى  فى مسابقة الدورى

ويضم الدورى المصرى عدد من الجنسيات العربية المختلفة ، منها المغرب مثل أزارو فى الاهلى ، بوطيب وأحداد فى الزمالك ، وتونس مثل فرجانى ساسى وحمدى النقاز بالزمالك  وعلى معلول فى الاهلى . 

معلول والنقاز
معلول والنقاز

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

معلول والنقاء أولاد تونس

من اهلاوى كابتن على معلول وكابتن حمدى النقاز بلديات أولاد تونس ومن الطبيعى بما انهم محترفان خارج الضيار التونسية ان يكون بينهم وأسرهم ود ولقائات تهون البعد عن البلاد والأحباب ولا دخل لهم بما يدور فى عقول الآخرين ما الضرر ان يسهرو سويا فلا داعى لمقال من الخيال يشعل الغضب بين الجماهير والأسماء بان احدهم يقنع الاخر بالانتقال لفريقه لانهم ببساطة مرتبطين بعقود فلا داعى لاثارة البلبلةوالفتنة بمقتل يهدم ولا يبنى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة