خالد صلاح

ليلة سحرية جديدة من ميسي إلى عشاق برشلونة.. "البرغوث" يحتفل بالكرة الذهبية فى "كامب نو" ويسجل هاتريك تاريخى ضد مايوركا.. ليونيل يتربع على قائمة الهدافين.. وفالفيردى سعيد بتناغم مثلث الرعب وتأمين صدارة الدورى

الأحد، 08 ديسمبر 2019 02:00 م
ليلة سحرية جديدة من ميسي إلى عشاق برشلونة.. "البرغوث" يحتفل بالكرة الذهبية فى "كامب نو" ويسجل هاتريك تاريخى ضد مايوركا.. ليونيل يتربع على قائمة الهدافين.. وفالفيردى سعيد بتناغم مثلث الرعب وتأمين صدارة الدورى جريزمان وميسي ثنائي برشلونة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسبانى، ممارسة هوايته المفضلة بزيارة شباك المنافسين وإبهار العالم بأهدافه الرائعة ومستوياته المذهلة بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" فى فوز برشلونة على ريال مايوركا بنتيجة 5 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

 

ميسي يسجل "هاتريك" تاريخي ضد مايوركا

وسجل ميسى ثلاثية "هاتريك" فى الدقائق 17 و41 و83 من عمر المباراة، وأصبح أكثر اللاعبين تسجيلا للثلاثيات فى تاريخ الدورى الإسبانى "الليجا" بـ35 هاتريك، ليتخطى رقم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق صاحب الـ34 هاتريك.

فى حين رفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة فى صدارة الدورى الإسبانى "الليجا"، متفوقاً بفارق الأهداف على ريال مدريد صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد ريال مايوركا عند 14 نقطة فى المركز الـ17

ميسي يحتفل بالكرة الذهبية السادسة
ميسي يحتفل بالكرة الذهبية السادسة

وحرص ليونيل ميسي على الاحتفال مع جماهير برشلونة قبل بداية المباراة بجائزة "الكرة الذهبية" التى حصل عليها من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وتمنح لأفضل لاعب فى العالم وذلك للمرة السادسة فى تاريخه، قبل أن يغادر الملعب مصطحباً كرة أخرى وهى كرة الهاتريك.

ويعد ميسي، الذى يتصدر قائمة هدافى الدوري الإسباني برصيد 12 هدفاً متفوقاً بفارق هدف وحيد على كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد صاحب الوصافة، هو اللاعب الوحيد فى الدوريات الخمس الكبرى بأوروبا الذى سجل 10 أهداف أو أكثر فى آخر 14 موسماً.

سواريز وميسي ثنائئ برشلونة
سواريز وميسي ثنائئ برشلونة

 

فالفيردي سعيد بتألق مثلث رعب برشلونة

من جهته، أبدى أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لنادى برشلونة، سعادته الغامرة بالفوز العريض الذى تحقق على ريال مايوركا، مبرزاً تألق الثلاثى الهجومى للفريق الكتالونى "الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والفرنسي أنطوان جريزمان" بعدما تناوبوا على تسجيل خماسية برشلونة.

جريزمان
جريزمان

وقال فالفيردى، فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، "كانت مباراة شهدت تفاهم ثلاثى برشلونة الهجومى بشكل جيد، يجب الأخذ فى الحسبان أن اللاعبين يعتادون على بعضهم البعض مع مرور الوقت، كما أنه فى بداية البطولة ليو ولويس كانا يعانيان من إصابة، من الطبيعى أنهم يتفاهمون أكثر تدريجيا".

ورفض فالفيردي لوم الفريق على دخول هدفين فى شباكه قائلا، "هذه المرة الثالثة بالموسم التى نفوز فيها 5-2 على أرضنا، لا أحب أن تدخل أهداف فى مرمانا ولكننا استطعنا أن نسجل الكثير من الأهداف فى الشوط الأول، لن ألوم الفريق على الهدفين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة