خالد صلاح

4 أبراج تستحق لقب ملوك الدراما.. الجوزاء بسبب موده والسرطان حساسيته

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 02:00 م
4 أبراج تستحق لقب ملوك الدراما.. الجوزاء بسبب موده والسرطان حساسيته الشعور بالحزن-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف بعض الأشخاص بالعاطفية الزائدة والبكاء من أقل كلمة، مما يثير دهشة من حولهم، وقد يعود ذلك إلى تقلباتهم المزاجية ويعتقد البعض إن ذلك يعود أيضاً إلى صفات الأبراج الفلكية، ولهذا نتعرف على أبراج معروفة بأن أصحابها "ملوك الدراما"، وفقاً لما ذكره موقع "elitedaily".


 

أبراج فلكية تستحق لقب ملوك الدراما
 

برج الجوزاء.. بسبب "المود سوينجز"

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الحاصلة على لقب ملوك الدراما، وذلك لتقلباته المزاجية التى تجعله يشعر بالملل سريعاً،  والتحول من شخص مرح إلى شخص درامى يميل للاكتئاب، وهذا مختلف عن طبيعته المعروف بها وهى حب المرح والضحك.

ابراج تستحق لقب ملوك الدراما
ابراج تستحق لقب ملوك الدراما

 

برج السرطان.. "حساس أوفر" 

تعتبر من الصفات الأساسية لبرج السرطان هى الحساسية والعاطفية الزائدة، وكذلك التقلبات المزاجية، التى تجعله أحياناً يشعر بالسعادة وأحياناً الحزن الذى قد يستمر معه لفترة بسبب طبيعته الحساسة، لذلك فهو يستحق لقب ملك الدراما.

ابراج معروفة بالدراما
ابراج معروفة بالدراما

 

برج الأسد.. "لو ماخدش وضعه"

وأما برج الأسد، فهو من الأبراج التى تستطيع التأقلم مع كل التطورات والتغيرات التى تحدث بحياته، وكما إنه يعشق المغامرة وتجربة كل ماهو جديد، ويفضل أن يكون بطل الحدث سواء عند حضور الحفل أو أحد اجتماعات العمل وغيرها من المناسبات المختلفة، وإن لم يحدث ذلك ويشعر أنه حظى بالاهتمام الكبير والتكريم، يشعر بالاكتئاب.

ابراج مشهورة بكثرة التفكير والعاطفية
ابراج مشهورة بكثرة التفكير والعاطفية

 

برج العذراء.. "يهده الأوفر ثينكنج"

يعتبر برج العذراء من الأبراج التى تميل للإفراط فى التفكير وتحليل المواقف المختلفة وردود أفعال الآخرين، مما يجعلهم يفكرون فى أشياء غير صحيحة، تجعلهم يشعرون بالغضب والحزن، لذلك يعتبر برج العذراء من الأبراج الدرامية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة