خالد صلاح

كيف يمكن إعادة الحب والعواطف بين الزوجين وتفادي المشاكل؟ جراند ماستر أحمد شعبان يجيب

الجمعة، 06 ديسمبر 2019 08:12 م
كيف يمكن إعادة الحب والعواطف بين الزوجين وتفادي المشاكل؟ جراند ماستر أحمد شعبان يجيب جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الضغوط اليومية التي يتعرض لها كلا من الزوج والزوجة تولد الخلافات والمشاكل فيما بينهما، حتى أصبح إعادة الحب والعواطف بينها أمر من الصعب حدوثه.

جراند ماستر أحمد شعبان استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والريكي والحاسة السادسة، يوضح في التقرير التالي، كيفية إعادة الحب والعواطف بين الزوجين وتفادي المشاكل والخلافات.

وأوضح جراند ماستر أحمد شعبان في حديثه لـ "اليوم السابع" أنه من الطبيعي أن يواجه أي زوجين مشاكل خلال حياتهما، فالحياة لا تخلو من المشاكل والعقبات، ولكن من الأفضل ألا نجعل تلك العقبات تقف أمام حياتنا وعلاقتنا كثيراً، ومهما حدث من مشاكل لابد ألا تطول كثيراً بينهما.

3 طرق للتخلص من المشاكل بين الزوجين
3 طرق للتخلص من المشاكل بين الزوجين

 

وأشار إلي إن هناك بعض الطرق التي من خلال الطاقة نستطيع إعادة العلاقات بين الزوجين وإعادة الحب فيما بينهما، فالطاقة هي كل شئ في حياتنا فمن الممكن من خلال الطاقة أن تتسبب في حدوث خلاف فيما بينهما عن طريق أفكار وذكريات معينة يتم تذكرها تتسبب في توليد مشاعر من الغضب والحزن لدى الطرف الأخر.

وأكد إن تلك المشاعر من الممكن أن نتخلص منها، لافتاً إلي إن جسم الإنسان به مراكز طاقة كثيرة مسئولة عن الناحية النفسية والناحية الفكرية، وتلك المراكز لابد من عمل تنظيف لها بإستمرار وذلك بإستخدام الأحجار الكريمة مثل حجر الجاد والعقيق الأخضر، أي حجر لونه أحضر جيد جداً لإزالة كل الطاقات السلبية في جسم الإنسان، خصوصاً النفسية والعضوية.

3 مميزات لطاقة اللون الروز أو حجر اللروز كوارتز
3 مميزات لطاقة اللون الروز أو حجر اللروز كوارتز

 

ولفت إلي إن هناك ألوان مسئولة عن إعادة الحب والمشاعر والعواطف بين الزوجين مثل اللون الروز أو طاقة اللون الوردي، ونجده في الأحجار الكريمة في الروز كوارتز، فتستطيع أي زوجة ارتداء هذا اللون بسهولة، وكذلك الزوج يمكنه وضع حجر الروز كوارتز في داخل ملابسه، لأن لون الروز مناسب للسيدات أكثر.

فطاقة الحب تجعل الإنسان متسامح مع الآخر، وبالتالي ستسير الحياة بشكل أفضل، وستمر جميع العقبات والمشاكل سريعاً، أيضا طاقة الحب تساعد  إقامة العلاقة الحميمة بشكل أفضل، فإذا كان هناك برود عاطفي من تلك الناحية وعدم وجود رغبة في إقامة العلاقة، طاقة الحب تحفز الرغبة في إلتقاء الزوجين.

 

 ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والريكي يمكنك الاطلاع على صفحة الجراند ماستر أحمد شعبان  عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/ReikiworldEg/

والموقع الإلكتروني لمركز "كارما" للجراند ماستر أحمد شعبان :

 

https://www.karmaacademy.org

 

والانستجرام:

https://www.instagram.com/ahmedshaabanameen/

عنوان مركز كارما:

 3عمارات سيتي ستار الدور السادس / مدينة 6 أكتوبر الحي 11

 

للتواصل--احمد-شعبان---Copy

 

الفريق-الطبي

 

 

      

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة