أكرم القصاص - علا الشافعي

خبيرة التارو والأبراج: أردوغان فى 2020 هيتبهدل.. وتميم هيتخان خيانة كبيرة قوى

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 12:59 ص
خبيرة التارو والأبراج: أردوغان فى 2020 هيتبهدل.. وتميم هيتخان خيانة كبيرة قوى بسنت يوسف خبيرة التارو
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت بسنت يوسف خبيرة التارو، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان فى عام 2020، سيشهد نسبة بسيطة من الحظ، ولن يستمر كثيرا وآخر الفرص بالنسبة له، متابعة: "الراجل ده هيتبهدل فى الفترة المقبلة.. وهناك ارتباكات وحيرة بسبب حلفاء سيتحدون ضده وسيتم محاسبته عما فعل.. والعام الحالى ليس جيدا لجماعة الإخوان".

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه الحكاية المذاع على قناة "أم بى سى"، أن العام القادم سيكون عام الخير على مصر، والعام القادم لا يوجد به أى حروب، مضيفة أن الاقتصاد المصرى سيواصل قوته ولكن سيتأثر طفيفا بسبب الدول الخارجية، مؤكدة أن الانتخابات الأمريكية القادمة سيكون بها بعض المشاكل، والرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيوجه مشاكل أيضا.

وعن مشكلة سد النهضة الأثيوبى، قالت إن مشكلة السد ستتحل بس بعد فترة كبيرة، مضيفا أن هناك عدة ضغوط على النجم المصرى محمد صلاح، ونجم فريق ليفربول، ولديها منافسة جديدة، وعام نجاح وانجازات له، متابعة : "عمرو دياب من الواضح سيبقى عام مش سهل وهيقتضى على خبر.. ومن الممكن الكشف عن خيانة أو مشكلة متعلقة بالنصب أو الاحتيال".

وعن الأمير القطرى تميم بن حمد، قالت بسنت، : "مش مرتاح.. وهو كلام بس ولا يوجد حاجة بتتنفذ منه.. ومش هياخد حاجة وهيتخان خيانة كبيرة قوى.. وقطر سيكون العام القادم مستقر سطحيا.. ومن الممكن حدوث مشكلة الأيام القادمة بقطر".

وعن مشكلة لأحداث التى تحدث فى ليبيا، قالت بسنت: " لسة شوية.. المشكلة مش هتتحل دلواقتى".    

تواصل تركيا تدخلها السلبى فى الشأن الداخلى الليبى دعما للميليشيات المسلحة التابعة لحكومة الوفاق فى طرابلس، وهو ما يهدد وحدة واستقلالية وسيادة الأراضى الليبية خاصة بعد توقيع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مساء الاثنين، على مذكرة إرسال قوات تركية إلى ليبيا، علما أنه قد تم تسليم المذكرة للبرلمان التركى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة