خالد صلاح

أزمة في وسط الاتحاد قبل مواجهة المقاولون بسبب مانجا ونور السيد

الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 10:38 ص
أزمة في وسط الاتحاد قبل مواجهة المقاولون بسبب مانجا ونور السيد الاتحاد السكندرى
خاص _ الاسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأكد بصفه نهائيه غياب الثنائى نورالسيد لاعب وسط الاتحاد و أحمد نبيل مانجا عن مباراة المقاولون العرب ضمن مباريات الاسبوع الـ11 والمقرر غدا الاربعاء الساعة الثانية و النصف عصرا على ملعب الاسكندرية . 
 
وكان أحمد نبيل مانجا قد اشتكى من بعض الآلام فى السمانه وغاب عن مواجهة الإسماعيلى فى البطولة العربية وعلى الرغم من أن الأشعة أثبتت سلامة اللاعب إلا  أنه مازال يشتكى من بعض الالتهابات والآلام فى السمانه الأمر الذى سيودى إلى خروج اللاعب من حسابات طلعت يوسف فى مباراه المقاولون
وفى السياق ذاته أصيب نورالسيد فى بداية مباراة الإسماعيلى وتحامل على نفسه وأكمل اللقاء وهو مصاب ويشتكى نورالسيد من الآلام فى العضلة الضامة والتى قد تبعد اللاعب خلال الفترة المقبلة . 
 
وبدأ طلعت يوسف فى تجهيز البدلاء خاصة وأن مباراة المقاولون تعد من المحطات الصعبة ولم يستقر حتى الان طلعت يوسف على شكل منطقة المناورات ولكن تشير الدلائل  إالى الاعتماد على هشام محمد وخالد الغندور .
 
وخسرالاتحاد السكندري، بهدف نظيف، أمام الإسماعيلى في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ستاد الاسكندرية، في ذهاب دور الثمانية من بطولة كأس محمد السادس " البطولة العربية "، وجاء الهدف في الدقيقة 33 عن طريق محمد الشامي، بعدما تلقى تمريرة من العراقي همام طارق، لينفرد بمرمى الاتحاد، ويسدد الكرة ولكن يخطئ الحارس عماد السيد، في التعامل معها لتسكن شباك زعيم الثغر.
 
طالب مجلس إدارة الاتحاد السكندري من اللاعبين نسيان نتيجة مباراة الإسماعيلي و التركيز فى مباريات الدوري ، و التحضير لمباراة الإياب قبلها وضرورة تحقيق الفوز من أجل التأهل لدوري الأربعة للبطولة العربية.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة