أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: جوميز مهاجم الهلال السعودي سيعود إلى جالطة سراي قريبا

الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019 04:48 م
تقارير تركية: جوميز مهاجم الهلال السعودي سيعود إلى جالطة سراي قريبا جوميز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن موعد عودة المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي إلى نادي جالطة سراي التركي مرة أخرى.

وقاد جوميز الهلال السعودي لحصد لقب بطولة دوري أبطال أسيا 2019، على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، بعد الفوز عليه في الذهاب والإياب بثلاثية نظيفة، وقد حصل جوميز على لقب أفضل لاعبٍ وهدافٍ في دوري أبطال آسيا.

وفقاً لما ذكرته فى صحيفة "fanatic" التركية، إن بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي، سوف يعود لناديه السابق جالطة سراي  التركي للعب بين صفوفه مجددًا.

أضافت، إنه ربما يكون رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي عن ملعب جامعة الملك سعود الشهير بـ" محيط الرعب" خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أوضحت الصحيفة، إن عقد جوميز مع الهلال سينتهى بنهاية الموسم الجارى 2019/2020، وإنه سيحاول إقناع نادي الهلال بالرحيل في الميركاتو الشتوي.

وأكد بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي فى تصريحات نقلتها الصحيفة، إنه عندما يعود للنادي التركي فسيعود أكثر شراسة لتعويض جماهير الفريق عن فترة غيابه، وخاصة أنه قضى أفضل مواسمه بين جدران جالطة سراي.

كان جوميز قد إتهم نادى جالطة سراي إنه قام ببيعه من أجل المال، وأنه لم يكن يفضل خيار الرحيل، وهو التصريح الذى أدلى به اللاعب بعد إنتقاله إلى الهلال السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة