أكرم القصاص - علا الشافعي

ابن الدائرة فى أسبوع.. النائبة هيام حلاوة وسط الأهالى فى الوراق وأوسيم.. تلتقى المواطنين للاستماع لمشاكلهم وإيصال أصواتهم للمسئولين.. وتتفقد مواقع الأعمال.. وتنظم زيارة لعدد من المدارس إلى مجلس النواب

الجمعة، 20 ديسمبر 2019 03:30 م
ابن الدائرة فى أسبوع.. النائبة هيام حلاوة وسط الأهالى فى الوراق وأوسيم.. تلتقى المواطنين للاستماع لمشاكلهم وإيصال أصواتهم للمسئولين.. وتتفقد مواقع الأعمال.. وتنظم زيارة لعدد من المدارس إلى مجلس النواب النائبة هيام حلاوة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الصرف الصحى، مراكز الشباب، المنظومة التعليمية، حوار مفتوح مع الجماهير" أبرز الموضوعات التى حرصت النائبة هيام حلاوة، على التواصل مع المسئولين والتنفيذيين خلال الأسبوع المنصرم، لحل الملفات العالقة، فى ضوء الاعتمادات المالية المتاحة، والخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة، وعلى وجه التحديد دائرة الوراق وأوسيم.

مركز الشباب
 

النائبة هيام حلاوة
النائبة هيام حلاوة تتابع الأعمال الانشائية فى دائرة أوسيم والوراق

 

ففى مستهل الأحداث تابعت "حلاوة" الأعمال الهندسية والإنشاءات الخاصة بمركز شباب قرية صيدا والقيراطيين، بحضور السكرتير العام للمحافظة، وإدارة المتابعة والإدارة الهندسية بالمحافظة، ومديرية الشباب والرياضة، واستشاري الهيئة العربية للتصنيع المسند لها الاعمال ورئيس مدينة أوسيم ورئيس الوحدة المحلية لقرية برطس.

النائبة
النائبة تتابع مع المسئولين استكمال المشروعات 

 

وتفقدت النائبة الأعمال، حيث تم الانتهاء من تنفيذ الأساسات الخرسانية وجارى استكمال الأعمدة الخاصة ببناء السور، مؤكدة، أن مراكز الشباب لها أهمية فى التصدى للأفكار المتطرفة، ووجودها يعنى متنفس جديد للشباب للممارسة الرياضة، وخطوة نحو مزيد من الاستثمار الرياضى على أرض الواقع، مشيدة بالجهود المبذولة ف هذا الملف.

مشروعات الصرف الصحى
 

هيام حلاوة
هيام حلاوة

 

وحصلت "حلاوة" على إدراج محطة رفع صرف صحى فى العام المالى 2019 /2020 وجارى تخصيص قطعة أرض للتنفيذ عليها ومعاينتها من قبل الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحى، وذلك عقب اجتماع بالمحافظة.

مدارس للتعليم الأساسى
 

واستمرارا للدور الرقابى والتشريعى، حرصت "حلاوة" مشاركة المواطنين استلام مدرسة الأبطال للتعليم الأساسي بسقيل، من هيئة الأبنية التعليمية، فى حفل حضره عدد من قيادات الوزارة، وممثلين عن محافظة الجيزة.

مؤتمرات جماهيرية
 

فى المكتب
تستقبل أهالى الدائرة 

 

وعقدت النائبة مؤتمر جماهيرى، لعرض ومناقشة ملفات هامة لخدمة عدد من القرى، بالإضافة للتواصل الجماهيري، وسماع الآراء، فى مشاركة إيجابية، مؤكدة، ان المشاكل انصبت ما بين مشاكل الصرف الصحى، والمنظومة التعليمية، والبطاقات التموينية، ومعاش تكافل وكرامة وبعض الملاحظات، ورصف وإنارة بعض الطرق، وملف القمامة، وتم تدوين كافة الملاحظات من اجل سرعة إيجاد حلول عاجلة من خلال التنسيق مع الجهة التنفيذية.

زيارات لطلاب المدارس

 

هيام حلاوة 1
النائبة فى زيارة لمدرسة بالدائرة 

 

ولم يتوقف الأمر على ذلك فقط، حيث نظمت "حلاوة" زيارة لطلاب إحدى المدارس بدائرة الوراق وأوسيم لمجلس النواب، فى خطوة للوقوف على وقوف النشء الجديد على الحياة البرلمانية، وما يدور داخل أروقة البرلمان، فى خطوة لتأهيل الشباب، فى إطار خطوة الدولة لتمكين الشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة