خالد صلاح

أهالى قرية الغنيمى بكفر الشيخ يشكون تهالك مبنى صرف معاشات كبار السن

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 07:00 م
أهالى قرية الغنيمى بكفر الشيخ يشكون تهالك مبنى صرف معاشات كبار السن تهالك مبنى الوحدة الاجتماعية بقرية الغنيمى مركز قلين كفر الشيخ
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ حمادة خطاب المقيم فى قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين محافظة كفر الشيخ شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص من سوء حالة مبني الوحدة الاجتماعية التابعة لوزارة التضامن الإجتماعى.
 
1
 
وناشد القارئ قائلا: " نحن أهالى قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين محافظة كفر الشيخ نعانى من تهالك مبنى الوحدة الاجتماعية الخاصة بالقرية واقتراب سقوطه على الموظفين والأهالى، تم تخصيص المبنى منذ فترة طويلة لصرف المعاشات لكبار السن ومستحقى معاش التضامن من قِبل وزارة التضامن الاجتماعى، وكان يضم أيضا حضانة لخدمة أطفال القرية، كما كان يضم ورشة لتعليم وخدمة شباب القرية، ولكن كل هذه الخدمات توقفت تماماً بعد تهالك المبنى، وأصبح مخصص فقط لصرف المعاشات للمستحقين".
 
2
 
3
 
وأضاف: "أهالى القرية وكبار السن لا يستطيعوا الآن دخول المبني، نظراً لتهالك السلم الخاص بصعودهم للمبني ويعانون يومياً من الوقوف أمام شباك المبنى لتخليص أوراقهم، فضلاً عن خوف الأهالي من الوقوف بجوار المبني بسبب حالته السيئة".
 
4
 

5

6
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل وهدم المبنى وإعادة إنشائه تجنبا لحدوث كارثة متوقعة في أي وقت. 
 
7
 
8
 
9
 
10
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة