خالد صلاح

أشهر 5 "كروش" فى الملاعب العالمية.. صور

الجمعة، 13 ديسمبر 2019 04:00 ص
أشهر 5 "كروش" فى الملاعب العالمية.. صور هيجواين
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتطلب منافسات الرياضة الدولية، مستوى عال من اللياقة البدينة وهو ما يمنح الغالبية العظمى من نجوم الرياضة جسدا مليئا بالعضلات ويخلو من الدهون، ورغم أن دورات الألعاب الأوليمبية والدوريات الخمسة الكبرى لكرة القدم، تعد من أصعب المنافسات الرياضية، ولا يسمح للمشاركة فيها سوى للاعبين ذوى المستوى المتميز، إلا أن هناك  5 رياضيين استطاعوا خرق تلك القاعدة الأزلية، وشاركوا ببطولات العالم والأولمبياد والدوريات الخمسة الكبرى بجسد بدين وكرش ملفت للنظر.

جونزالو هيجواين

واجه الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الإيطالى سخرية شديدة منذ بداية الموسم الماضى، بعد أن زاد وزنه بصورة ملحوظة، وأوضحت صوره خلال الأشهر الأخيرة ظهور كرشه بشكل ملحوظ خلال مباريات السيدة العجوز، ورغم ذلك فإنه يعد من أحد اللاعبين المؤثرين فى أداء بطل الكالتشيو، وتصدر ترتيب هدافى الدورى الإيطالى.

هيجواين
هيجواين

 

ماريو جوتزة

تعرض ماريو جوتزة لاعب وسط بوروسيا دورتموند والمنتخب الألمانى، لمرض غامض فى بداية العام الماضى، مما تسبب فى غيابه عن التدريبات لعدة أسابيع من أجل تلقى العلاج، وزاد وزن جوتزة بشكل ملحوظ وظهر لديه كرش عقب عودته لصفوف بوروسيا، ورغم ذلك فإنه استمر فى خوض المباريات مع فريقه ومنتخبه الوطنى ويعد من اللاعبين المؤثرين، ويكفى أنه صاحب هدف فوز ألمانيا بكأس العالم 2014 أمام الأرجنتين.

  ماريو جوتزه

ماريو جوتزه

 

تايسون فيورى

لم يخجل تايسون فيورى بطل العالم للملاكمة من استعراض جسده البدين وكرشه المبالغ فى حجمه خلال التدريبات الاستعدادية، للعودة لمنافسات الملاكمة، بعد أن استبعدته اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات قبل عامين لثبوت تعاطيه مادة محظورة.

تاليسون فيورى
تاليسون فيورى

 

روبى كيروس

شارك السباح الإثيوبى روبى كيروس فى منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016، رغم امتلاكه جسدا بدينا غير رياضى، ولديه كرش ملحوظ، ولم يحقق الرقم التأهيلى للمشاركة بالأولمبياد، ولكنه حصل على تلك الفرصة للمشاركة، نظرا لكونه نجل رئيس الاتحاد الإثيوبى للسباحة، وتمت مشاركته بدون رقم تأهيلى.

روبى كيروس
روبى كيروس

 

نيفيل ساوثهول

رغم أن نيفيل ساوثهول أسطورة ويلز ونادى إيفرتون الإنجليزى السابق كان لديه جسد بدين وكرش ملحوظ إلا أن ذلك لم يمنعه من أن يكون حارس مرمى من طِراز عالمى ولعب 747  مُباراة لناديه حقق خلالها 9 ألقاب ولعب 92 مُباراة دولية بقميص مُنتخب بلاده.

نيفيل ساوثهول
نيفيل ساوثهول

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة